حزمة

«مصرف دبي» يقدم عروضا خاصة لموظفي دائرة الأملاك والأراضي

وقع «مصرف دبي» أمس على اتفاقية شراكة مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي في إطار العلاقات الإستراتيجية التي تجمع المصرف والدائرة، ووفقاً لهذه الاتفاقية يقدم مصرف دبي حزمة عروض مصرفية أعدت خصيصا لموظفي الدائرة، وذلك في تأكيد آخر على العروض العالية القيمة التي يوفرها لعملائه من الأفراد والشركات على حد سواء.

وتنص الاتفاقية التي وقعها محمد عبد الرحمن أميري، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف دبي، وسلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، على أن يقوم المصرف بتوفير منتجات تمويلية بميزات خاصة لموظفي دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بما في ذلك التمويل الشخصي وتمويل السيارات. كما سيقدم المصرف أيضا عروض خاصة لتمويل العقارات من خلال عقود «إيجاره» وبطاقة الائتمان لموظفين من الدائرة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم «مصرف دبي» لموظفي دائرة الاملاك والاراضي مجموعة من الميزات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك برنامج تكافل للتأمين للأسرة بأكملها.

وقال محمد عبد الرحمن أميري، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «مصرف دبي»: تعكس هذه الاتفاقية مع «دائرة الأملاك والأراضي» المستوى العالي من الثقة المتواصلة التي يتمتع بها المصرف بين المؤسسات الكبرى، وذلك من ناحية جودة المنتجات والخدمات التي يقدمها.

وقال سلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأملاك والأراضي: كانت الدائرة أول جهة حكومية تفتتح فرعا لمصرف دبي على مستوى الدوائر الحكومية، ويسرنا تقديم هذه المجموعة الفريدة من المزايا لموظفينا بالتعاون مع المصرف وقد أردنا التوقيع على اتفاقية خاصة بعروض الرواتب مع مصرف يتفهم تماما احتياجات موظفينا من جهة، وذو سجل متميز لناحية نوعية الخدمة والمستوى العال من الاستقرار من جهة اخرى.

وكمصرف ذو اسس قوية وحريص على الابتكار وخدمة العملاء، فاننا على ثقة بأن «مصرف دبي» سيقوم بتلبية جميع توقعات موظفينا واحتياجاتهم.

دبي- البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات