توزيع

سوبارو اليابانية تعيّن العاديات لبيع السيارات وكيلاً حصرياً في أبوظبي

أعلنت فوجي للصناعات الثقيلة اليابانية الشركة الصانعة لسيارات سوبارو عن تعيينها العاديات لبيع السيارات موزعاً حصرياً لسياراتها في أبوظبي والعين.

وقال كيسوكي كاناموري الرئيس الإقليمي لفوجي للصناعات الثقيلة-اليابان في منطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وافريقيا: يسرنا أن نعزز عملياتنا في الإمارات العربية المتحدة عبر شراكتنا الجديدة مع العاديات لبيع السيارات فأبوظبي تعدنا بالكثير من النمو ونحن على يقين بأن مركباتنا التي تمثل الاختيار الأول بالنسبة للملايين حول العالم ستلقى ترحيباً واسعاً من قبل عملائنا الفطنين في الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: تعد سوبارو واحدة من العلامات التجارية القليلة التي حققت نمواً في الولايات المتحدة والصين وغيرها من الأسواق خلال 2009. ويضم خط سوبارو المزمع عرضه في أبوظبي سيارات ليجاسي 2010 وفورستر وتريبيكا وإمبريزا.

وكلها تتميز بأنها رباعية الدفع وتتمتع بمحرك متعاكس أفقياً وتراعي أعلى معايير السلامة والتوازن الأمثل مما يجعل قيادتها مريحة إلى أبعد حد. وقال حافظ وكيل رئيس العمليات في العاديات لبيع السيارات: نهدف بالدرجة الأولى إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة والعناية للعملاء. وقد افتتحنا معرضنا الجديد في شارع إلكترا وسنفتتح مستودعاً خلال الأشهر القليلة القادمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات