EMTC

تعيين

دي بي آر تفوز بإدارة العلاقات العامّة لهواتف فيرتو في دول التعاون

عيّنت شركة فيرتو لصناعة الهواتف المتحرّكة الفاخرة يدوياً وكالة دي بي آر للعلاقات العامّة شريكاً محلياً لها لإدارة شؤونها الإعلامية والعلاقات العامّة وذلك انطلاقاً من فبراير 2010.

وأُسست فيرتو عام 1998 وسرعان ما أصبحت الشركة الأولى عالمياً المصنّعة للهواتف المتحرّكة الفاخرة. أمّا دي بي آر للعلاقات العامّة فسوف تهتمّ بتعزيز مكانة علامة فيرتو التجارية الراسخة في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال حملات العلاقات العامة الاستراتيجية والمبدعة ومحدّدة الأهداف.

وقال مصطفى دادا مدير التسويق الإقليمي لفيرتو الشرق الأوسط وإفريقيا:كان هدفنا إيجاد وكالة علاقات عامّة في الشرق الأوسط يمكنها أن تساعد فيرتو على بناء رسالة قوية للعلامة التجارية وتعزيز الوعي من خلال حملات مبدعة. وقد استجابت الأفكار التي عرضتها وكالة دي بي آر للعلاقات العامّة لهذه المعايير وتطابقت جيّداً مع علامة فيرتو التجارية.

ومن ناحية أخرى قالت كاميلا دابو المديرة الإدارية لدي بي آر للعلاقات العامّة: نحن سعداء جدّاً باختيار فيرتو لنا لنكون شركة العلاقات العامّة الخاصّة بالعلامة التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي كما يشرّفنا جداً أن يتمّ تقديرنا لإمكانياتنا الإبداعية وقيمنا الاستراتيجية. وقد أثبتنا جدارتنا مع مجموعة من العلامات التجارية المرموقة التي نتعامل معها أمّا الفوز بإدارة العلاقات العامّة الخاصّة بفيرتو فهي فرصة رائعة تسمح لنا بالارتقاء بخبراتنا في هذا المجال.

ودي بي آر هي وكالة للاستشارة في العلاقات العامّة تقدّم حلولاً متكاملة بالتعاون مع دي ايفنتس الوكالة الشقيقة المتخصّصة في تنظيم الفعاليات والمناسبات.

وتوفّر دي بي آر خبراتها في إدارة العلاقات العامة للعلامات التجارية المؤسسية والاستهلاكية وتقدّم خدماتها لأكثر من 30 عميلا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا نذكر منهم ميني ودبي فيرست ودي إل إي بايبر ولاكزوتيكا وبي إم دبليو وفنادق هيلتون والعقيلي للمفروشات وكانون وفيزا إنك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات