ترويج

أبوظبي للسياحة تشارك في بورصة السفر العالمية في برلين

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة خلال شهر مارس المقبل أكبر أجنحة الإمارة في بورصة السفر العالمية في برلين بمشاركة حوالي 53 شركة ومنشأة فندقية. وسيضم جناح الإمارة فنادق وشركات مواصلات وخدمات ومنظمي جولات مما يعكس التطور المطرد في البنية التحتية والمعالم السياحية وخدمات الضيافة في مختلف أنحاء أبوظبي.

واكدت هيئة أبوظبي للسياحة سعيها إلى تعزيز الوعي بالإمارة كوجهة سياحية مفضلة في ألمانيا أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا حيث استقبلت فنادق أبوظبي العام الماضي 54 .1 مليون نزيل منهم 59 ألفا و 670 ضيفا من ألمانيا ما يجعلها رابع أهم أسواق سياحة أبوظبي الدولية من ناحية عدد نزلاء المنشآت الفندقية.

وأوضح مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في هيئة أبوظبي للسياحة في تصريح له بهذه المناسبة أن الهئية تسعى عبر المشاركة في بورصة السفر العالمية إلى تسليط الضوء على المنتجات والمعالم ومنشآت الضيافة والفعاليات الجديدة والتي تشمل المنتجعات الصحراوية الفنادق الفاخرة ومراكز المؤتمرات والأعمال إلى جانب الوجهات البحرية وملاعب الجولف فيما تحرص على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي.

وأضاف أن منتجع ومتنزه العين للحياة البرية وحوالي 5 فنادق فاخرة جديدة ستنضم إلى جناحنا في المعرض لتأكيد مدى تميز منتجاتنا في مجال السياحة الترفيهية التي تشكل حوالي 20 في المئة من إجمالي نزلاء فنادقنا.

وأشار النعيمي إلى أن زوار بورصة السفر سيحظون بفرصة الاطلاع على أحدث فعاليات العاصمة ومنها رالي أبوظبي للسيارات الذي سينطلق خلال العام الجاري كمرحلة مرشحة ضمن بطولة العالم للراليات بغرض اعتماده كمرحلة رسمية في بطولة العالم 2011 إلى جانب الدورة الثانية من جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 التي تستضيفها حلبة مرسى ياس يوم 14 من شهر نوفمبر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات