سيارات

أودي الشرق الأوسط تخرّج أول دفعة من مديري وكلائها في المنطقة

تحتفل أودي الشرق الأوسط بتخريج الدفعة الأولى من مديري وكلائها في المنطقة من أكاديمية أودي للإدارة إذ تمكن خمسة من مديري وكلاء أودي من اجتياز المرحلة الأولى من التقييم الإداري حاصلين على الإجازة البرونزية في طريقهم نحو استكمال باقي مراحل التدريب الإداري بهدف الحصول على الإجازة الشاملة من أكاديمية أودي للإدارة.

وهم: ألين أناستاسيو (سوريا) كريستيان نعمة (لبنان) محمد شوي (السعودية) مهند الأدهم (السعودية) بالإضافة إلى لي بويل (الكويت). ودشنت أكاديمية أودي للإدارة في شهر ابريل من العام 2009 .

وذلك في خطوة فريدة من نوعها تتخذها أودي لتعزيز كفاءة مديري وكلائها في المنطقة وتطوير مهاراتهم الإدارية الأمر الذي ينعكس في نهاية المطاف على تأدية فريق المبيعات وبالتالي على مدى رضا العملاء خلال عمليات البيع وما بعد البيع.

ويمكن للمرشحين خوض برامج الأكاديمية بعدة مراحل تبدأ من مرحلة إجازة مديري المبيعات والخدمة حتى مرحلة اعتماد المدير العام أو الإجازة الذهبية وذلك بعد فترة تدريب لا تقل عن الثلاث سنوات وما يترتب عليها من تقييم.

وبالإضافة إلى خضوع المتدرب إلى برامج التخصص في التخطيط والتحليل الإداري إدارة العمليات والقيادة يتبادل المتدربون تجارب واختبارات ميدانية وأمثلة عملية على المستويين الإقليمي والعالمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات