تكلفة

600 مليون درهم قيمة أول فندق بريستول بالشرق الأوسط في أبوظبي

كشفت مجموعة اوتكر العالمية الفندقية الاوروبية أنها ستبدا العمل في تنفيذ فندق بريستول أبوظبي الجديد بتكلفة اجمالية 600 مليون درهم في الربع الثانى من العام الحالي.

وقال سمير الدقاق نائب الرئيس الأول للتطوير بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة اوتكر للفنادق في مؤتمر صحفي عقده أمس ان الشركة افتتحت الاسبوع الحالي في أبوظبي اول مكتب اقليمى لها في الشرق الأوسط والخليج.

واوضح ان فندق بريستول أبوظبي سيفتتح خلال عام 2012، مشيرا الى انه تم اختيار الأرض التي سيقام عليها المشروع كما تم الاتفاق مع شركات المقاولات والشركات الاستشارية التي تتولى تنفيذ المشروع، مشيرا الى أن الفندق سيتضمن 250 غرفة فاخرة وجناحا مزودا بتسهيلات متطورة وان هذا الفندق يعد الأول الذي يحمل اسم بريستول في منطقة الشرق الأوسط.

وتسعى المجموعة من خلال أول مكاتبها الإقليمية في المنطقة في أبوظبي للانطلاق لبحث فرص التوسع والاستثمار داخل الإمارات وفي منطقة الخليج والشرق الأوسط بصفة عامة.

وأوضح فرانك مارنباخ الرئيس التنفيذي لمجموعة اوتكر للفنادق أن هناك مشاورات مع شركاء استراتيجيين للمجموعة من اجل إقامة مشروعات جديدة في الإمارات خاصة في أبوظبي ودبي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المجموعة تخطط لإقامة من 10 إلى 15 فندقا جديدا في منطقة الشرق الأوسط والخليج خلال العشر سنوات المقبلة.

مشيرا الى ان استراتيجية المجموعة للتوسع تركز على التوسع في أوربا والشرق الأوسط فقط وليس في باقي مناطق العالم خاصة وان إمكانيات النمو كبيرة في منطقة الخليج بالنسبة للفنادق الفاخرة على نحو خاص.

أبوظبي ـ عبد الفتاح منتصر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات