الإمارات تستحوذ على 44% من الاستثمارات العقارية الإقليمية في 2013

الإمارات تستحوذ على 44% من الاستثمارات العقارية الإقليمية في 2013

أعلنت مجموعة شيخاني إطلاق شركتها الجديدة شيخاني للتطوير وهي شركة للتطوير العقاري والمقاولات وإدارة المشاريع.وفيما تواصل الإمارات تصدرها الدول الخليجية الأخرى في مجال الاستثمار بالمشاريع العقارية.

تتطلع شركة شيخاني للتطوير إلى الفرص المتنامية في الدولة في ضوء التقارير الأخيرة التي تفيد بأن الإمارات ستستحوذ على نسبة 44% من إجمالي الاستثمارات الإقليمية في القطاع العقاري بحلول عام 2013.

وتوفر شركة شيخاني للتطوير مجموعة من الخدمات ضمن قطاع التطوير العقاري والبناء وإدارة المشاريع بما فيها المشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدام في دولة الإمارات.

ويسعى المطور الجديد إلى توفير العقارات المتميزة والخيارات العقارية عالية الجودة بأسعار مناسبة للعملاء.ومع اتباع نهج مدروس لتوفير عوائد استثمارية مرتفعة مع أدنى حد للمخاطر ستستفيد شركة شيخاني للتطوير من خبرة مجموعة شيخاني التي تمتد على مدى 30 عاماً في القطاع العقاري.

وقال رزوان شيخاني المدير التنفيذي لشركة شيخاني للتطوير:اختبرت الأزمة المالية العالمية مرونة السوق العقاري الإماراتي وبالرغم من أن الدولة تشارف على الخروج كلياً من تداعيات الأزمة فقد أكدت هذه الظاهرة على القوة الكامنة لأسسها الاقتصادية وأحدثت تغيرات هامة في نماذج وأساليب الأعمال فيها.

ويُعد إطلاقنا للشركة الجديدة دليلاً على ثقتنا القوية بأن الإمارات تتجه نحو تحقيق انتعاش اقتصادي كبير.ونتطلع قدماً للكشف عن أولى مشاريعنا التي ستتميز بتصاميم رائدة وجودة لا تضاهى.

وتتلخص رؤية الشركة الجديدة في تطوير مجموعة من المشاريع عالية الجودة وفتح المجال لفرص إدارة المشاريع من خلال توفير المجمَّعات السكنية والأبراج التجارية بأسعار معقولة.

ومع الأخذ بالاعتبار التباطؤ الاقتصادي وأثره الكبير على سوق العقارات تلتزم شركة شيخاني للتطوير بمبدأ الشفافية والإيفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والجهات المعنية بالإضافة إلى التقيد بالممارسات الآمنة بيئياً وتنفيذ مبادرات المسؤولية الإجتماعية.

واختتم شيخاني: قمنا بدراسة الاتجاهات الحالية للسوق وحركته خلال السنوات المقبلة حيث نعتمد في خططنا على التجارب المستفادة الأمر الذي يضمن اتخاذ الخطوات الاستراتيجية التي تؤدي إلى تحقيق عائدات جيدة لمستثمرينا ونبحث حالياً عن الفرص المتاحة للبناء ضمن مشاريع التطوير الرئيسية في مزن وقرية جميرا.

ونعتزم في المدى البعيد توسيع نطاق عملنا ليشمل سائر دول مجلس التعاون الخليجي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات