الظاهري: تطورات كبيرة حققتها أبو ظبي في صناعة البتر وكيماويات

الظاهري: تطورات كبيرة حققتها أبو ظبي في صناعة البتر وكيماويات

أكد عبيد سعيد الظاهري مدير إدارة الشؤون الدولية في شركة أبو ظبي للدائن بروج على التطورات الكبيرة التي حققتها أبو ظبي في صناعة البتر وكيماويات سواء على مستوى المشروعات الاستثمارية المقامة في الإمارات أو الخارج .

وأوضح الظاهري خلال مشاركته في جلسة عمل خلال المؤتمر العربي الهندي ا لذي افتتحت أعماله أمس في نيودلهي أن شركة بروج تتطلع إلى تعزيز الشراكات التجارية في الأسواق الواعدة والتي تأتي الهند في مقدمتهامشيرا إلى أن هذه الاستراتجية تأتي ضمن رؤية حكومة أبوظبي 2030 بتنويع الاقتصاد وزيادة مساهمة الصناعة في الناتج المحلي وتعزيز دور القطاعات غير النفطية خاصة تلك القطاعات التي تساهم في تحقيق قيمة مضافة إلى اقتصاد أبوظبي.

وأضاف أن شركة أبو ظبي للدائن بروج تسعى لتعزيز شراكتها في الهند من خلال سياستها فتح أسواق جديدة لزيادة الصادرات من منتجات البولي ايثلين والبولي بروبلين.

وقال:إن السوق الهندي مهم لشركة بروج وخططها ومشاريعها المستقبلية والاستراتيجية.ودعا المستثمرين ورجال الأعمال الهنود إلى التعرف على المقومات التي توفرها أبو ظبي في صناعة البتر وكيماويات وغيرها من الصناعات المتقدمة من أجل تعزيز الشراكات الثنائية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات