«اليسر للخدمات المصرفية الاسلامية» يَفتتح فرعاً جديداً في منطقة الريان

«اليسر للخدمات المصرفية الاسلامية» يَفتتح فرعاً جديداً في منطقة الريان

افتتح اليسر للخدمات المصرفية الاسلامية، التابع لبنك قطر الإسلامي فرعاً جديداً في منطقة الريان في الرابع من شهر فبراير الجاري، وذلك تحت رعاية الشيخ عبد الله سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي.وتأتي هذه الخطوة بالانسجام مع التزام البنك بتوسيع شبكة الخدمات المصرفية الاسلامية.

وحضر الافتتاح الشيخ وليد بن هادي، رئيس هيئة الرقابة الشرعية للبنك، وابراهيم دبدوب، نائب رئيس مجلس ادارة البنك والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني، وأعضاء آخرون من مجلس الإدارة.ويوفر الفرع الجديد في شارع الشافعي بمنطقة الريان محفظة متكاملة من المنتجات والحلول تتميز بسهولة إجراءاتها، والتي تتضمن الحسابات الجارية.

وحسابات التوفير والإستثمار المتعددة، وحلول التمويل الشخصية والعقارية بالإضافة إلي الخدمات المصرفية الخاصة وخدمة النخبة.ويقدم اليسر للخدمات المصرفية الاسلامية حالياً ثماني منتجات لقطاع الأفراد فضلاً عن عددٍ من الخدمات قيد التخطيط والتي سيتم طرحها خلال عام 2010.

حيث ستتضمن خدمات للبطاقات الائتمانية والخدمات المصرفية عبر شبكة الانترنت.وقال جورج نصرة، المدير التنفيذي للبنك:يعزز الفرع الجديد شبكة الخدمات المصرفية الاسلامية.كما يعد هذا التوسع جزءاً من التزامنا المستمر بالارتقاء بنوعية خدماتنا الاسلامية، وتسهيل الوصول إلى هذه الخدمات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات