سياحة

عروض من «الاتحاد للعطلات» إلى تايلاند

أعلنت الاتحاد للعطلات، القسم التابع للاتحاد للطيران عن اتفاقية تعاون جديدة مع سياحة تايلاند للترويج لعدد من العروض والباقات للعطلات إلى كل من بانكوك وفوكيت وباتايا وكوساموي.

ورحب بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للعطلات بهذه الاتفاقية قائلاً انها ستكون جزءاً من العرض الترويجي الخاص الذي سيجري خلال شهري فبراير ومارس تمنح الاتحاد للطيران عملاءها من خلاله باقات عطلات مجزية إلى تايلاند المعروفة بأنها بلد الابتسامة وبأفضل الأسعار.

وقال بومغارتنر: تعتبر تايلاند إحدى وجهات العطلات الرئيسية على شبكة الاتحاد للطيران. توفر للمصطافين والسائحين فرصة للتمتع بغناها الحضاري والتاريخي وحياتها الليلية الصاخبة وكرم الضيافة التايلاندي الذي تشتهر به.

وبالإضافة إلى باقات عروض العطلات الرائعة إلى تايلاند فإن الاتحاد للعطلات تقدم لأعضائها عدداً من الامتيازات الإضافية على عدد من الفنادق والتي تشمل تقديم ليالٍ مجانية للإقامة وترقية للغرف وفطورا مجانيا وتوفر المواصلات إلى المطار إلى جانب التخفيضات على تشكيلة واسعة من الخدمات.

وقال بومغارتنر: تلتزم الاتحاد للطيران بتقوية وتعزيز علاقاتها وشراكاتها مع المجالس السياحية في مختلف وجهاتها العالمية . أبوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات