عرض خاص من ماريوت العالمية بمناسبة عيد الحب

عرض خاص من ماريوت العالمية بمناسبة عيد الحب

أعلنت ماريوت العالمية عن عرض خاص بوكلاء السفر بمناسبة عيد الحب. ويتيح العرض لأصحاب الحظ الفوز برحلة الى لاس فيغاس عند ارسال بطاقات معايدة الكترونية مفعمة بالمشاعر الجميلة.

وتتضمن الجائزة الكبرى اقامة في فندق ومنتجع جي دبليو ماريوت لاس فيغاس وتذكرتي سفر وبطاقتين لحضور أحدث عرض من سيرك دو سولاي تحت اسم لوف أو الحب والذي يتضمن تحية لفريق البيتلز.

وعند دخول موقع www.marriott.com/travelagentيمكن لوكلاء السفر التسجيل ودخول صفحة حب وكلاء السفر. والعرض الترويجي يدعم حملة حب وكلاء السفر المصممة لنشر الوعي حول مجتمع وكلاء السفر وشركائه في العالم ودوره في قطاع السفر. وكانت ماريوت العالمية أطلقت الموقع المعاد تصميمه في العام الماضي وهو يتيح لوكلاء السفر تحميل شعارات وقرطاسية وروزنامات وملصقات وبطاقات الكترونية وصور.

بدأ التزام ماريوت العالمية الطويل الأمد بمجتمع وكلاء السفر قبل أكثر من 20 عاما مع اطلاق أول برنامج تعريفي بالأسعار فام-تاستيك الذي يتيح يقدّم حاليا لخبراء مبيعات السفر أسعارا خاصة مخفضة لدرجة تصل معها الى 44 دولارا أميركيا في أكثر من 3100 فندق من علامات ماريوت حول العالم.

كما أن ماريوت العالمية هي أول شركة تعتمد مركزية عمولة وكلاء السفر وهي شركة الفنادق الوحيدة في العالم حاليا التي تقدّم ضمانة عمولة مضاعفة للحجوزات. كما تفخر ماريوت بالاحتفال بأكثر من 10 سنوات على اطلاق برنامج هوتيل اكسيلانس للتدريب عبر موقع الانترنت المصمم بهدف زيادة نجاح وكلاء السفر في الترويج للفنادق في حالات سفر الأفراد.

ويقدّم هذا البرنامج الفريد من نوعه في العالم بتسع لغات هي الانجليزية والفرنسية والألمانية والاسبانية والبرتغالية والايطالية والصينية واليابانية والتركية. ويتضمن البرنامج أربعة أقسام تغطي قطاع سفر الأعمال. ومنذ اطلاقه أعطت ماريوت العالمية شهادات لأكثر من 150 ألف متخرج من أكثر من 100 بلد في العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات