آيشتي تفتتح أول محلّ كلوي في بيروت

آيشتي تفتتح أول محلّ كلوي في بيروت

احتفلت آيشتي و كلوي بافتتاح محلّ كلوي في أسواق بيروت عبر تنظيم حفل مترف تخلله عرض أزياء باهر لمجموعة كلوي لربيع/صيف 2010 وموسيقى الدي جيه النجم في في براون. و قّدم الحفل كل من طوني سلامة رئيس شركة آيشتي ومديرها التنفيذي والسيد رالف توليدانو رئيس شركة كلوي ومديرها التنفيذي. وكان من بين الشخصيات المرموقة سفيرة الولايات المتحدة لدى لبنان ميشال سيسون واللبنانية الأولى السابقة منى الهراوي بالإضافة إلى حشد من الصحافة المحلية والدولية.

والمحل الجديد يمتد على مساحة 225 متراً مربعاً في أسواق بيروت اللافتة التي تم افتتاحها حديثاً في وسط المدينة. ومن ثم تمت دعوة الحضور للتوجّه إلى قسم آخر من الأسواق لمشاهدة عرض أزياء على المنصة لمجموعة كلوي لربيع/صيف 2010 من تصميم المديرة الفنية هانا ماك غيبون.

وتلا عرض الأزياء حفلة ضخمة رقص خلالها المدعوون حتى ساعات الصباح الأولى على أنغام موسيقى الدي جيه. ويعرض المحلّ الجديد مجموعة كاملة متكاملة من تصاميم هانا ماك غيبون من حقائب اليد الجاهزة إلى الأحذية والسلع الجلدية. وعند دخول المحل لا يمكن للمرء إلا أن يُبهر بحداثة المكان حيث يخيّل إليه أن تماثيل عرض الأزياء هي تحف فنية على غرار منحوتات توضع في متحف. وبعد افتتاح المحل في بيروت تعتزم كلوي تعزيز وجودها عبر التوسع في الشرق الأوسط وافتتاح المزيد من المحلات في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى انه يمكن إيجاد منتجات كلوي ضمن شبكة من المحلات في المدن الكبرى في العالم على غرار باريس ولندن ونيويورك وطوكيو وهونغ كونغ وشانغهاي ودبي والآن في بيروت كما يمكن إيجادها في بعض المحلات المستقلة المحددة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات