«الإمارات دبي الوطني» يستعرض منتجات التوفير الخاصة بالأفراد

«الإمارات دبي الوطني» يستعرض منتجات التوفير الخاصة بالأفراد

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر مجموعة مصرفية في الشرق الأوسط من حيث الأصول، أمس عن تنظيمه حملة ترويجية تمتد لتسعة أيام في البوادي مول بمدينة العين، وذلك بهدف استعراض مجموعة منتجات الخدمات المصرفية للأفراد لسكان العين وأبوظبي. وستشمل الحملة التي تستمر من 6 إلى 14 فبراير 2010، استعراض مجموعة البنك من المنتجات بالإضافة إلى توفير الاستشارات المهنية والمعلومات حول الخدمات المصرفية الشخصية.

وتضم المنتجات التي سيتم استعرضها خطة سوبر للتوفير، التي صممت خصيصا لتمكين العملاء من التخطيط لتلبية احتياجاتهم المستقبلية، مثل تعليم الأطفال، التقاعد، أو حفل الزفاف؛ كما سيتم استعراض منتجات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مثل منتجي تكافل وتوفيق.

وسيقوم البنك أيضا بتقديم لمحة عن مجموعته الواسعة من منتجات الخدمات المصرفية الشخصية والتأمين وغيرها من العروض ذات القيمة المضافة والمزايا الفريدة. كما سيتواجد مستشارو الإمارات دبي الوطني في جناح البنك المخصص للحملة لتسليط الضوء على أحدث عروض البنك وتقديم المشورة. وسيتمكن زوار جناح البنك خلال فترة العرض الترويجي من الدخول في سحب للفوز بعطلات نهاية الأسبوع المتميزة.

وقال عبد الإله الكندي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في منطقة أبوظبي، الإمارات دبي الوطني: توفر الحملة التي ننظمها في البوادي مول للعملاء، فرصة الحصول على المشورة والمعلومات المتخصصة حول منتجاتنا بينما هم يتسوقون. كما نتطلع إلى الالتقاء بالعملاء من المواطنين والمقيمين في المناطق المجاورة، ومساعدتهم على تحديد المنتجات المناسبة لاحتياجاتهم الخاصة.

ويسعى بنك الإمارات دبي الوطني لتلبية الاحتياجات المالية لمجموعة متنوعة من العملاء، حيث اننا على ثقة بأن هذا الحدث سيمكننا من التواصل مع مجموعة كبيرة منهم. وبالإضافة إلى الفرع الحالي لبنك الإمارات دبي الوطني في مركز التسوق، فإننا نحرص على التواصل مع عملائنا من خلال جناح خاص في الطابق السفلي من مركز التسوق لتلبية احتياجاتهم بشكل أكبر.

وأضاف: مع شبكة فروعنا الحالية التي تضم 13 فرعاً و48 جهاز صراف آليا والإيداع الفوري في أبوظبي والعين، والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من شبكة فروعنا الكبرى على المستوى الوطني والتي تضم 110 فروع و650 جهاز صراف آليا، ستوفر هذه الحملة وسيلة أخرى مباشرة للعملاء للتعرف على منتجاتنا والخدمات التي نقدمها في بيئة ودية ومريحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات