فعالية

«اينوك» تنظم رحلة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة إلى «كيدزانيا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك»، رحلة اصطحبت خلالها 60 طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة و70 مشرفا إلى «كيدزانيا» - منطقة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال في «دبي مول» - بهدف إدخال المرح والسرور على قلوب الأطفال وتنمية مهاراتهم العقلية والاجتماعية عبر العديد من النشاطات والفعاليات الممتعة.

وتم تنظيم الرحلة في إطار فعاليات «مخيم الأمل 2010» الذي تعد المجموعة أحد رعاته، ويقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف توفير فرصة التعلم لأكثر من 100 طفلٍ من ذوي الاحتياجات الخاصة، سعياً إلى ترسيخ ثقتهم بأنفسهم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع.

وأوضح سعيد عبدالله خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك» أن المجموعة تأخذ على عاتقها مسؤوليات اجتماعية تركز بشكل خاص على البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تطوير وحفز الأفراد ليكونوا جزءاً فاعلاً في مجتمعاتهم، حيث قال: يعد ترسيخ روح الجماعة وتعزيز التقارب بين أفراد المجتمع من أبرز أهداف برامجنا الاجتماعية. ونحن فخورون بمشاركتنا في مبادرة نبيلة مثل «مخيم الأمل» كخطوة جديدة تتيح لنا تحقيق هذه الأهداف، ولعب دور فاعل في تنمية مجتمع وطننا الحبيب.

Email