برامج

مؤسسة الرخصة الدولية تقيم شراكات أكاديمية لتعزيز التدريب

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت «مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر لمجلس التعاون الخليجي» الهيئة الرسمية المعنية بالإدارة والإشراف على برنامج «الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر» في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق، مؤخراً ورش عمل لبرنامج «المدرب المحترف المعتمد» في مقر «جامعة ولاية ميشيغان دبي» وذلك في إطار إتفاقية الشراكة الإستراتيجية التي وقّعها الطرفان في شهر أكتوبر 2009 لتأسيس مركز جديد معتمد للإختبار والتدريب على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر في مقر الجامعة في دبي.

كما كشفت المؤسسة عن حصول أكثر من 300 متدرب في كلّ من الامارات والبحرين والكويت وعمان وقطر على شهادة «المدرب المحترف المعتمد» وذلك منذ بداية البرنامج في العام 2005. وتسعى مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر من خلال برنامج «المدرب المحترف المعتمد» الى التصديق على كفاءة مدربي برنامج الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر على مستوى الأداء التدريبي وتطوير الخطط الدراسية وتقييم المناهج المتبعة في المعاهد والمراكز المعتمدة في مختلف أنحاء منطقة الخليج.

وتم اختيار المشاركين في ورشتي العمل من مرشحي برنامج «المدرب المحترف المعتمد» الحاصلين على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر والذين يتمتعون بكفاءة تقنية ومعرفة عالية بالمقررات السبعة لبرنامج الرخصة الدولية.

Email