منصة

دويتشه بنك تطرح فروق أسعار ضيقة لتداول العملات الأجنبية في الشرق الأوسط

كشفت منصة دويتشه بنك لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التابعة لدويتشه بنك عن تعديل على أسعارها لتوفير فروق أسعار ضيقة لزبائنها. الجدير بالذكر بأنه فروق الأسعار قد تم تقليلها بمتوسط الثلث مع أزواج العملات الأكثر تداولاً في منصة دويشته بنك مثل اليورو/الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني/ الدولار لتصبح القيمة النموذجية في الفرق في السعر تتراوح بين 5 .1 الى 2 .2 نقطة تقاطع على التوالي في الحالات الإعتيادية لوضع السوق.

وقالت بيتسي واترز المديرة بمنصة دويتشه بنك لتداول العملات الأجنبية: «تعتبر الشفافية وتوفير التسعيرة العادلة عاملاً مهماً لدى المستثمرين في العملات الأجنبية. هذا ويجب على متداولي العملات الأجنبية التحقق من السعر المعلن للتأكد من السعر الحقيقي أو النموذجي حيث في أغلب الأحوال يكون السعر الحقيقي غير واضح في الإعلان».

وقالت نحن في منصة دويتشه بنك لتداول العملات الأجنبية نركز على توفير الشفافية في أسعارنا من خلال الإعلان عن السعر الحقيقي ومن خلال تفعيل دور دويتشه بنك الريادي في السوق كأحد أكبر المؤسسات التي توفر السيولة والتي تمتلك حصة 20% من السوق العالمي بإمكاننا أن نوفر للمستثمر أسعارا حقيقية منافسة.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات