برنامج سعود بن صقر ينظم لقاء تعريفياً لمديري المشتريات

برنامج سعود بن صقر ينظم لقاء تعريفياً لمديري المشتريات

نظم برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب لقاء تعريفيا مفتوحا مع مديري المشتريات في الدوائر المحلية والوزارات الاتحادية بالإمارة وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة وخالد الوهابي مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية في الغرفة إلى جانب مديري المشتريات في الدوائر المحلية والمؤسسات الاتحادية و20 من الأعضاء المسجلين في برنامج سعود بن صقر لدعم مشاريع الشباب.

ويهدف اللقاء إلى تقديم خدمات متعددة للدوائر والمؤسسات وإرساء العقود والمناقصات للأعضاء وذلك لإتاحة الفرصة للشباب لتوظيف مشاريعهم ومساندة المشاريع الصغيرة إضافة إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة مع ارتفاع حجم المشتريات.

وأوضح الدكتور عبد الرحمن أن اللقاء يهدف إلى توضيح العلاقة بين القطاع المحلي والاتحادي والدور الذي تلعبه تلك الجهات في تنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة مؤكداً أن الغرفة كانت من أوائل الجهات الداعمة لهم عبر العقود التي أبرمتها مع عدد من الأعضاء للاستفادة من خدماتهم.

وأعرب مديرو المشتريات عن تجاوبهم مع هذه المبادرة التي جمعتهم بأعضاء البرنامج وطالبوا بعمل حملات ترويجية لمؤسساتهم للتعريف بالخدمات والمنتجات التي يتم الترويج لها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات