ايرمايلز يطلق نظام الرد الآلي التفاعلي لزيادة كفاءة خدمة العملاء

ايرمايلز يطلق نظام الرد الآلي التفاعلي لزيادة كفاءة خدمة العملاء

أعلن برنامج ايرمايلز عن إطلاق نظام الرد الآلي التفاعلي بهدف زيادة كفاءة خدمة العملاء بشكل يضمن خدمة مستمرة بجودة عالية على مدار الساعة خلال كل أيام السنة بما في ذلك أيام العطلات.

ويتضمن نظام الرد الآلي التفاعلي تطبيقات وأدوات أثبتت فعاليتها في التعامل مع حجم الاتصالات الهائل الذي يتلقاه قسم خدمة العملاء في ايرمايلز الأمر الذي يساهم في تطوير مستوى خدمات القسم لعملاء البرنامج.

ويقدم النظام لعملاء البرنامج خدمات تناسب متطلبات كل عميل على حدة حيث يعمل النظام على تحديد هوية العميل المتصل وتفاصيل حسابه في البرنامج ومن ثم تزويده بالخيارات التي تلائم متطلبات العميل وتفاصيل حسابه ما يضمن تنفيذ المعاملات والرد على الاستفسارات بشكل فوري وعلى أعلى مستويات الجودة.

وتحدث فؤاد القاسم رئيس قسم العمليات وتكنولوجيا المعلومات في برنامج ايرمايلز الشرق الأوسط عن مجموعة الخيارات التي يوفرها النظام وقال: يحتوي النظام على تطبيقات تتيح لعملاء البرنامج اختيار اللغة وتحديث المعلومات الشخصية المتعلقة بهم وطلب المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني والحصول على كشف حساب لأميالهم والمكافآت المتاحة ما كان في السابق يتطلب التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء في البرنامج.

وأضاف: شهد برنامج ايرمايلز منذ انطلاقه في المنطقة في العام 2001 نمواً متزايداً في عدد العملاء الأمر الذي يتطلب مواصلة تطوير خدماتنا بالشكل الذي يضمن رضا عملائنا ويلبي متطلباتهم واحتياجاتهم.

وقد حرصنا على متابعة آراء عملائنا ودراستها للتوصل إلى كيفية تفعيل خدماتنا حيث يعد نظام الرد الآلي التفاعلي وسيلة فعالة لزيادة كفاءة أداء قسم خدمة العملاء في البرنامج كما يزود النظام العملاء بمعلومات تزيد من فرصهم للاستفادة من أميالهم.

وقامت شركة التيتيود للبرمجيات بتصميم هذا النظام بعد عدد من الأبحاث المكثفة بهدف تحديد احتياجات ومتطلبات العملاء بدقة. وقالت فيونا ليزلي مديرة التسويق في برنامج ايرمايلز الشرق الأوسط: يلتزم برنامج ايرمايلز باعتباره برنامجا قائما على خدمة العملاء باستخدام أحدث الحلول والتقنيات التي تعمل على تعزيز خدماتنا لعملائنا وتحسين مستوياتها وذلك بهدف مواصلة التطوير بالشكل الذي يلائم تطلعات عملائنا.

وسيعمل النظام على تحويل خبرتنا بعملائنا إلى نظام معلوماتي يوفر استجابة سريعة وسهلة وبجودة عالية على مدار الساعة. ويتمتع الموقع الالكتروني لبرنامج ايرمايلز بخصائص تفاعلية تتيح لعملائه سهولة التصفح والتعرف على أحدث العروض والمكافآت القيمة فضلاً عن قائمة الشركات المشاركة في البرنامج والاختيار من قائمة المكافآت والتي تضم أكثر من 1000 مكافأة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات