فعاليات

آدوكس تستعرض حلولاً أمنية في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات

أعلنت أمس شركة آدوكس الشرق الأوسط مركز التوزيع الإقليمي و تطوير أعمال شركة ئي ست نود وبرمجيات 32 لمكافحة الفيروسات أنها تشارك في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات 2010 والذي يقام في العاصمة المصرية بين 7 و 10 فبراير.

وتستعرض آدوكس مزايا وفوائد ئي ست نود 32 إلى جانب استعراض حلول أمنية أخرى تقدمها الشركة من أمثال ئي ست سمارت سيكيوريتي بالإضافة إلى لقائها بعدد من العملاء والشركاء خلال الحدث.

وقال نيو نيفيتو المدير التنفيذي لشركة آدوكس الشرق الأوسط: تعتبر مصر والتي تلعب دوراً متميزاً كمركز رائد لتقنية المعلومات في إفريقيا والشرق الأوسط سوقاً هاماً جداَ لكل من آدوكس و ئي ست.

إننا سعداء بالمشاركة في معرض القاهرة لتقنية الاتصالات والمعلومات 2010 والذي يشكل منصة مثالية لنا لاستعراض حلول ئي ست نود 32 و ئي ست سمارت سيكيوريتي لعملائنا وشركائنا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

واستثمرت ئي ست عبر السنوات القليلة الماضية مبالغ كبيرة في الأبحاث والتطوير وقدمت أفضل التقنيات المتقدمة لمكافحة التهديدات والفيروسات وديدان الكمبيوتر والبرمجيات الفاسدة من خلال منتجات سريعة وسهلة الاستخدام. دبي- «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات