عمومية

«الشرق الأوسط لصناعة الزجاج» بحث طرح 10% من الأسهم

تبحث شركة «الشرق الاوسط لصناعة الزجاج» المصرية فى 21 فبراير الجاري طرح 10% من اسهم الشركة فى محاولة من الشركة في توفيق اوضاعها طبقا لقواعد قيد وشطب واستمرار قيد وشطب الاوراق المالية الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية .

وطبقا لقواعد القيد التي اصدرتها الهيئة العامة للرقابة المالية فانه يجب على الشركة لاستمرار قيدها بالبورصة طرح 10% من اسهم الشركة من خلال الاكتتاب العام او الخاص من اجمالي اسهم الشركة و زيادة عدد المساهمين الى 100 مساهم.

واتخذت الشركة القرار بتفويض رئيس مجلس ادارة الشركة بدعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في اتمام شروط القيد بالبورصة المصرية رغبة من الشركة لتوفيق اوضاعها بالبورصة المصرية.

وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق فى ديسمبر الماضى على الاستمرار فى البورصة المصرية وتوفيق أوضاع الشركة، مؤكدين حرص الشركة على أن تكون مقيدة لدى جداول البورصة المصرية والعمل تحت هذه المظلة بما تحتويها من متطلبات أو التزامات يكون لها منعكس طيب وفعال على الشركة والالتزام بجميع قواعد البورصة.

و قررت الشركة طرح نسبة من 10% إلى 20% من أسهم شركة «ماك للاستثمارات» والمساهم بنسبة 03 .92% من إجمالى أسهم شركة «الشرق الأوسط لصناعة الزجاج» كطرح عام أو خاص بالبورصة المصرية .

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات