إل جي تعلن موعد الجولة النهائية من مسابقة تصميم المطابخ

إل جي تعلن موعد الجولة النهائية من مسابقة تصميم المطابخ

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن موعد ومكان انعقاد الجولة النهائية من مسابقة تصميم المطابخ المنزلية في 15 فبراير في قاعة جامعة زايد في دبي. وتتيح هذه المسابقة التي تستمر لمدة 3 أشهر فرصة ذهبية أمام المصممين الشباب الواعدين لإبراز مواهبهم ومشاركة رؤيتهم المستقبلية في مجال تصميم المطابخ والتجهيزات المنزلية.

وشهدت المسابقة إقبالاً كثيفاً من طلاب الجامعات الذين قاموا بتسليم نماذج مبتكرة من مختلف أنحاء المنطقة حيث ترشَح للجولة النهائية 12 متسابقاً يمثلون الإمارات والسعودية وجنوب إفريقيا وإيران للمنافسة على الجوائز الكبرى للمسابقة.

وقال كي وان كيم الرئيس التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا: نحن نتطلع إلى الاستفادة من أفكار الشباب الواعدين من جميع أنحاء المنطقة وتوفير منصة لهم لاستعراض مهاراتهم ومواهبهم أمام شريحة أوسع من الجمهور.

سوف تساعدنا هذه المسابقة في تسليط الضوء على طريقة تفكير الجيل القادم من المستهلكين وتطلعاتهم على صعيد التصاميم والمزايا التي يطمحون إليها في المنتجات المستقبلية. ويتعين على المشاركين في الجولة النهائية استعراض تصاميمهم أمام لجنة تحكيم مكونة من 4 محكمين مع تقديم شرحٍ وافٍ عن عملية التفكير الإبداعية التي رافقت التصميم ورؤية المتسابق المستقبلية للمطابخ المنزلية.

وسوف يتم تصفية المتسابقين بناءً على 5 ركائز أساسية هي: تميّز النموذج النهائي من حيث التصميم وتفرده عن بقية التصاميم الموجودة حالياً واستخدام تجهيزات مطبخ مبتكرة من حيث المزايا والوظائف والاستخدام الأمثل للمساحات على صعيد التخزين وأسطح العمل ودمج الحلول البيئية في التصميم بما في ذلك استخدام المواد المعاد تدويرها وأخيراً قيمة التصميم الكلي من الناحية العملية.

وسوف توثر كافة هذه العوامل في قرار لجنة التحكيم التي تبحث عن أفكار ونماذج واقعية قابلة للتطبيق والطرح في الأسواق. ويشارك في الجولة النهائية للمسابقة 12 متسابقاً هم 4 من الإمارات و2 من السعودية و4 من إيران و2 من جنوب إفريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات