الإمارات للألمنيوم تبدأ تسليم أول منتجاتها للعملاء المحليين

الإمارات للألمنيوم تبدأ تسليم أول منتجاتها للعملاء المحليين

أعلنت شركة الإمارات للألمنيوم إيمال عن بدء تسليم منتجاتها للعملاء المحليين في الدولة وذلك بعد نجاحها في تسليم أولى شحناتها لشركة ترانز جلف ألمنيوم التي تعد إحدى الشركات المحلية المتخصصة في صناعة قضبان وسبائك الألمنيوم لتكون بذلك أول عميل للشركة داخل الدولة.

ووصفت إيمال هذه الخطوة بالمهمة كونها تعلن عن بدء تسليم وطرح مختلف منتجات الشركة للعملاء وتؤرخ لدخول الشركة فعلياً كطرف مؤثر في صناعة الألمنيوم بالسوق المحلي ودعم تنمية الاقتصاد الوطني. وقال سعيد المزروعي المدير التنفيذي لشركة الإمارات للألمنيوم إيمال: نفخر اليوم بدخول منتجاتنا المميزة إلى السوق المحلي واستخدامها في الصناعات القائمة على الألمنيوم الأولي.

إنها خطوة مهمة في مسيرة إيمال لدعم الإستراتيجية الحكومية بتنمية وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني. ألاوأضاف: يمثل تسليم أولى الشحنات في السوق المحلي بدايةً مثالية لبناء علاقات عمل قوية ومستدامة مع أول عملائنا وجميع العملاء في الدولة.

ما يعزز مكانة إيمال كركيزة أساسية في خطط تنويع الاقتصاد الوطني ويمنحها دوراً مهماً في تشجيع ظهور صناعات وطنية جديدة وتقديم فرص تجارية مهمة للعاملين في مجال منتجات الألمنيوم مثل شركة ترانز جلف ألمنيوم التي يسعدنا أن تكون أول عميل لمنتجاتنا في الدولة. من جانبه أكد وزير أحمد مدير شركة ترانز جلف ألمنيوم عن تطلع شركته لتعزيز علاقتها بشركة الإمارات للألمنيوم والعمل على استدامتها بما يعود بالنفع على كلا الطرفين.

وقال: أعجبتنا الجودة العالية لمنتجات إيمال والدقة المتناهية في مواعيد تسليم الشحنات والخدمة المتميّزة لما بعد البيع. نحن سعداء بأن نكون أول عميل يتلقى منتجات الشركة ما يعد مؤشراً ايجابياً لبداية علاقة تعاون وعمل مثمرة وطويلة المدى بيننا.

يذكر أن إيمال بدأت عمليات الإنتاج خلال شهر ديسمبر الماضي بالتزامن مع اليوم الوطني 38 لدولة الإمارات وسيصبح المشروع بنهاية مرحلته الثانية أكبر موقع منفرد لصهر الألمنيوم في العالم. وتعمل الشركة بجانب إنتاجها لمجموعة متنوعة من منتجات الألمنيوم عالية الجودة على تقديم خدمات شحن متطورة تراعي متطلبات السلامة والدقة في مواعيد التسليم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات