فعاليات

غرفة عجمان تنظم منتدى عجمان الاقتصادي

تنظم غرفة عجمان خلال الربع الأخير من هذا العام منتدى عجمان الاقتصادي والذي سيكون بمشاركة متحدثين من مختلف دول العالم حيث سيناقش هذا المنتدى أهم القضايا المطروحة على الساحة الاقتصادية وسيطرح الحلول لرجال الأعمال والمستثمرين من خلال التوصيات التي ستنتج من المنتدى.

وقال ناصر الظفري مساعد المدير لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي إن هذا المنتدى يأتي ضمن خطة الغرفة الاستراتيجية كما أنه يأتي ترجمة لرؤية الغرفة المتمثلة في أن تكون غرفة عجمان ملتقى متميزاً للمستثمرين وواجهة اقتصادية عالمية للإمارة.

حيث ان هذا المنتدى سيكون موجهاً لطرح أهم القضايا على الساحة الاقتصادية من خلال استقطاب متحدثين متخصصين على مستوى عال من مختلف دول العالم لتسليط الضوء على أهم تلك المشكلات ومحاولة طرح حلول تساهم وتعزز من الحركة الاقتصادية ليس على المستوى المحلي فقط بل العالمي كذلك.

وأضاف ان الغرفة من خلال عزمها على تنظيم مثل هذا الحدث فإنها تؤكد على أهمية دور الغرفة في مساندة قطاع الأعمال من خلال طرح مشكلاته ومحاولة إيجاد الحلول من خلال الخبرات العالمية المتخصصة بالقطاع الاقتصادي.

من جانبه صرح مروان المهيري مدير إدارة الشؤون التجارية والصناعية بالغرفة بأن هذا المنتدى يأتي من خلال حرص الغرفة على استحداث نشاطات تعزز من عمل القطاع الاقتصادي بالإمارة والعالمي بشكل عام، حيث ان هذا المنتدى إضافة متميزة لأنشطة الغرفة المختلفة والتي تسعى الغرفة من خلالها لتطوير قطاع الأعمال بالإمارة وإيجاد كل ما هو متميز لرجال الأعمال.

وفكرة تنظيم هذا المنتدى ليست حديثة بل هي من فترة حيث انها كانت من مشاريع الغرفة عند وضع الخطة الاستراتيجية التي تمتد لمدة ثلاث سنوات وهي تطوير لبعض فعاليات الغرفة التي كانت الغرفة تنظمها مثل ملتقى رجال الأعمال والتي ارتأت الغرفة تطويره ليصبح منتدى اقتصادياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات