بنك الإمارات دبي الوطني يتجاوز المليون عميل

بنك الإمارات دبي الوطني يتجاوز المليون عميل

كشف سيف المنصوري رئيس التسويق في مجموعة الإمارات دبي الوطني ان البنك قام بتغيير الهوية المؤسسية لـ 25 فرعا من الخارج، و38 فرعا من الداخل حتى الان بالاضافة الى تغيير الهوية المؤسسية لشبكة فروعه الدولية، بما في ذلك فروعه في المملكة العربية السعودية وقطر والمملكة المتحدة، مشيرا الى ان حصة البنك تجاوزت المليون عميل مؤخرا.

وقال في تصريحات خاصة لـ «البيان»: من المتوقع ان تنتهي عملية تغيير الهوية الجديدة بشكل كامل لجميع فروع الإمارات دبي الوطني ضمن الشبكة المحلية للبنك في غضون 60 يوما، موضحا ان عملية تغيير الهوية المؤسسية للبنك واستبدالها بالهوية الجديدة بدأت خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2010.

وذلك اختتاما لعملية الدمج الناجحة لبنك الامارات وبنك دبي الوطني التي امتدت على مدى عامين، والتي نتج عنها خلق اكبر مجموعة مصرفية في منطقة الشرق الاسط من حيث الأصول.

واضاف: إن عدد فروع البنك في الامارات تبلغ 110 فروع، توفر مجموعة متنوعة ومتكاملة من افضل الخدمات والمنتجات المصرفية، وذلك الى جانب توفير البنك لشبكة من 650 جهاز صراف آلي، والتي تعد أكبر شبكة من نوعها في الدولة، مشيرا الى انه وانطلاقا من ضخامة العمل الذي تتطلبه عملية تغيير الهوية المؤسسية لفروع البنك .

ونظرا للوقت المحدود الذي نمتلكه اي 60 يوما فقط، فقد قمنا بالاستعانة بـ 7 مؤسسات من افضل المؤسسات المختصة في هذا المجال، التي ستقوم بتنفيذ جميع متطلبات العملية ضمن الوقت المطلوب وباشراف من فريق التسويق الذي سيقوم بالتأكد من تنفيذ هذه العملية ضمن المعايير التي حددها البنك.

واشار الى ان الهوية المؤسسية الجديدة ساهمت بإبراز المظهر المشرق والحيوي والنشيط لفروع بنك الامارات دبي الوطني، وذلك في انعكاس لالتزامنا بالابتكار وتحقيق النجاح. كما نسعى لان يلبي هذا التغيير توقعات العملاء الأفراد والشركات الصغيرة والكبيرة في جميع أنحاء العالم.

وحيث اننا نتطلع إلى المستقبل بكل تفاؤل، فانه يسعدنا الترحيب بعملائنا في الإمارات دبي الوطني، وجهة العالم للأعمال المصرفية.

وكشف عن ان البنك سيوفر وضمن هويته المؤسسية الجديدة وبعد نجاح عملية الاندماج بشكل كلي، مجموعة واسعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات، بالاضافة الى نوعية متميزة من خدمة العملاء.

وتشمل هذه مجموعة البنك الكاملة من المنتجات والخدمات المتكاملة، الخدمات المصرفية الخاصة، الخدمات المصرفية المميزة، الخدمات المصرفية للأفراد، الخدمات المصرفية للاعمال، الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول.

ولفت الى ان الشعار الجديد والذي يحمل اسم «الوحدة» يرمز الى ان توحيد بنك الإمارات وبنك دبي الوطني قد مضى قدما في النجاح نحو اندماج متكامل وهام. كما ترمز الهوية المؤسسية الموحدة الى تراثنا المشترك وهدفنا المشترك، ونظرتنا الايجابية للمستقبل من جهة.

وتعكس قيمنا الجوهرية التي تشمل التركيز على خدمة العملاء، الخدمة المتميزة، الابتكار، النزاهة، الأداء المتميز والعمل الجماعي من جهة اخرى، مشيرا الى ان الرسالة التي نود مشاركتها مع الجمهور، هي ان بنك الامارات دبي الوطني الاكبر من حيث الاصول في منطقة الشرق الاوسط، يقدم خدماته لاكثر من مليون عميل من جميع انحاء العالم من المقيمين وغير المقيمين في دولة الامارات.

وتابع: يؤكد الشعار الجديد مواصلة البنك تحت هويته المؤسسية الموحدة والجديدة، دعم النمو والتنوع الاقتصادي لدولة الامارات والمنطقة على نطاق أوسع، مؤكدا ان الفروع التي تم الانتهاء من عملية تغيير الهوية المؤسسية شهدت استجابة مشجعة وايجابية من العملاء، حيث ساهمت في ترسيخ مفهوم الاندماج الناجح في اذهانهم.

دبي ـ محمد هيبة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات