احتفالات

«أراضي دبي» تطلق «عطر الأرض» بمناسبة مرور مرور 50عاماً على انشائها

صورة

أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عطرا يحمل اسم الدائرة وأسمته عطر الأرض، وذلك في إطار احتفالات الدائرة بمرور خمسين عاما على إنشائها، وفي إطار سعي الدائرة إلى تأكيد بصمتها المؤسسية وربط العميل بالدائرة فيميز العميل رائحة الدائرة من خلال هذا العطر الذي تعكس تركيبته العطرية الماضي ممزوجا بالحاضر. من خلال استخدام العود إلى جانب الاستعانة بالخلطات العطرية الحديثة في دلالة على جمع الدائرة بين الأصالة والمعاصرة في إشارة إلى أن الدائرة مازالت تحفظ الحقوق العقارية عن طريق التسجيل العقاري الذي هو أساس عمل الدائرة، ولكن مع تطور القطاع العقاري مازالت الدائرة تطور أدواتها لمواكبة هذا التطور داخليا وخارجيا.

وأكد محمد سلطان ثاني مساعد المدير العام لشؤون الحوكمة والتميز أن الدائرة اتجهت في بادرة هي الأولى على مستوى الدوائر الحكومية إلى إطلاق عطر يحمل اسمها كجزء من حرص الدائرة على تدعيم بصمتها المؤسسية بشكل جديد وغير تقليدي. واعتبر ثاني البصمة المؤسسية بمثابة الانطباع الذي تتركه الدائرة لدى العميل في كافة الجوانب من ناحية الاستقبال والخدمة المقدمة وتسهيل تواجد العميل في الدائرة، إلى جانب مخاطبة الحواس الخمس لدى العميل. أكدت ماجدة علي راشد مدير أول إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بالدائرة أن البصمة المؤسسية للدائرة تعني بكل الانطباعات التي تترك لدى العميل منذ لحظة دخوله الدائرة. وقد حرصنا في إعداد خطتنا الجديدة للأعوام 2009 ـ 2011 التأكيد على البصمة المؤسسية من خلال سلسلة من المشروعات التي تدعمها وتضيف في ذات الوقت إلى تميزها، لذا جاء حرصنا الشديد على تطوير الأداء المؤسسي .

مما يعزز قدرات العاملين على تطبيق مفاهيم إدارية حديثة ومتطورة تركز على خدمة العملاء وتحقيق رضاهم وتنمية الموارد وتبسيط الإجراءات وتوثيق الأنظمة وتشجيع روح الإبداع وإطلاق الملكات والقدرات لديهم من أجل تحقيق هذه البصمة التي هي بلا شك متميزة فيما يتعلق بالدائرة.

وجاء تميز الدائرة في مجال خدمة العملاء مؤشرا قويا على نجاحنا في تأكيد هذه البصمة المؤسسية بشكل إيجابي لدى العملاء الذين منحوا الدائرة ثقتهم ورضاهم. وأضافت أن إطلاق عطر الأرض وتميز الفكرة على الرغم من بساطتها جزء آخر من معادلة البصمة المؤسسية، حيث ان هذه المبادرة هي الأولى على مستوى الحكومة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات