تقنية

حزمة للحلول المتكاملة المتوائمة مع المنظومة التخزينية السحابيَّة

قالت أمس شركة «كومولت» المزوِّد للحلول البرمجية المتكاملة لإدارة البيانات والمعلومات إنها بدأت بتوريد واصلة المنظومة التخزينية السحابيَّة المُدمجة الخاصَّة بحزمة الحلول المتكاملة المُصمَّمة لتمكين العملاء من نقل البيانات الاحتياطية والأرشيفية من مقرِّ الشركة بطريقة آمنة وموثوقة وشفَّافة إلى ومن المنظومة التخزينية السحابيَّة الخاصَّة والعامَّة دون الحاجة إلى لغة برمجيَّة معقدة أو إضافة تجهيزات مَنْفذيَّة سحابيَّة مُكلفة ومتباينة.

وتوفر «كومولت» لعملائها الساعين إلى الحدّ من تكلفة البنية التحتية المعلوماتية الداخلية مرونةً غير مسبوقة تمكِّنهم من نقل البيانات الاحتياطية والمؤرشفة التي قلَّما يحتاجونها وتشغَل وسائط تخزينيةً شريطيةً وقُرصيَّةً مُكلفةً من مقرِّ الشركة إلى البيئة التخزينة السحابية ذات التكلفة المتدنية والموثوقية العالية.

والتكاملَ مع حلول المزوِّدين الموثوقين بالحلول التخزينية السحابية مثل «أمازون ويب سيرسز» و«مايكروسوفت» و«نيرانكس» سيوطِّد إمكانات إدارة البيانات والمعلومات الموحَّدة لمنصة الحلول لتشملَ البيئة السحابية. كما سيحقِّق التكامل المُقرَّر وقيد التنفيذ حالياً مع حلول «إي إم سي» و«آيرون ماونتن» فوائد جمَّةً مماثلةً.

وسيكون لتواؤم حلول أهمّ الشركاء الرياديين وحزمة الحلول المتكاملة أكبر الأثر في الحدّ من التعقيدات المنطوية على عملية نقل وإدارة البيانات في البيئة السحابية وكذلك إزالة أهمِّ المخاوف التي تساور الشركات حول العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات