مشاورات

وفد أميركي يزور الهيئة العامة للطيران المدني بهدف تطوير التعاون

زار وفد رفيع من إدارة الطيران المدني الأميركي الهيئة العامة للطيران المدني في المقر الاقليمي في دبي للتشاور في آخر المستجدات التي تخص قطاع الطيران المدني.

ضم الوفد ديفيد غريزل نائب مدير الادارة ويرافقه روي برنيت ممثل أول لادارة الطيران المدني الاميركي في الشرق الاوسط واستقبلهم الدكتور أحمد الشيخ مدير ادارة الشؤون القانونية واسماعيل البلوشي مدير ادارة سلامة الطيران المدني والكابتن ديفيد جون شابمان مستشار أول لسلامة الطيران في الهيئة.

وتم عقد اللقاء مع مسؤولي ادارة السلامة الجوية وادارة الشؤون القانونية لبحث تطوير التعاون في مجال سلامة الطيران والشؤون القانونية المتعلقة بسلامة الطيران المدني في الدولة. واطلع اسماعيل البلوشي الوفد الاميركي على آخر التطورات التي طرأت على قطاع الطيران المدني في الدولة وعلى خطط النمو للناقلات الوطنية وشركات صيانة الطائرات وشركات صناعة هياكل الطائرات.

وأثنى غريزل على الدور الذي تلعبه الهيئة العامة للطيران المدني في المحافظة على مستوى سلامة وأمن الطيران المدني في الدولة. كما أشاد ببرنامج خارطة الطريق لسلامة الطيران المدني في الشرق الاوسط والذي ينص على تقوية أصر التعاون بين مؤسسات الطيران والجهات التنظيمية وشركات التصنيع لمعالجة قضايا السلامة المشتركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات