EMTC

استمرار نمو قسم خدمات بعد البيع للمركبات التجارية في الإمارات للسيارات

استمرار نمو قسم خدمات بعد البيع للمركبات التجارية في الإمارات للسيارات

شهد مركز خدمات بعد البيع للمركبات التجارية والتابع لشركة الإمارات للسيارات الموزع العام الرسمي لسيارات مرسيدس- بنز في أبو ظبي والعين والشركة التابعة لمجموعة الفهيم زيادة بنسبة 16% في إنتاجية ورشة صيانة المركبات التجارية وزيادة ساعات العمل المباعة في عام 2009 مقارنة بعام 2008.

وقال عرفان تانسل، مدير عام شركة الإمارات للسيارات إنه مع التزام مدينة أبوظبي بخطة عام 2030، لوحظ وجود العديد من التطورات المستمرة في منطقة وسط العاصمة، أبوظبي الجديدة والمنطقة الغربية من الإمارة». «ويشرفنا أن نشكل جزءاً من إطار استراتيجية التوسع لهذا البلد والاستمرار في دعم هذا النمو من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات للمجتمع.

وأطلقت شركة الإمارات للسيارات سلسلة واسعة من عقود الصيانة للشاحنات والباصات على مدار العام، ومبادرات تتضمن ضمان المصنع الممدد الاصلاحات الناشئة عن الإستعمال والإستهلاك إضافة إلى شروط الدفع المرنة وهذه ليست إلا قليل من ألامزايا عقود الصيانة الجديدة. ومع االاصلاحات الثابتة السعر الجديدة وعقود الصيانة المرنة التي تم إطلاقها خلال عام 2009، فقد شهدنا زيادة ملحوظة في إنتاجية ورشة الصيانة و ساعات العمل المباعة مقارنة بعام 2008.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات