منتجات

إتش بي توسع مجموعة حلول تقنية الليتيكس للطباعة

كشفت إتش بي الشرق الأوسط عن مجموعة موسعة من حلول تقنية الطباعة باستخدام الليتيكس المصممة لزيادة القدرات الإنتاجية للطابعات في هذا القطاع وتقديم سهولة بالاستخدام وآثاراً بيئية ضئيلة وزيادة إنتاج التطبيقات الداخلية والخارجية لعدد أكبر من العملاء.

وشاركت إتش بي في معرض الشرق الأوسط للصور الفوتوغرافية الثاني في مركز معارض مطار دبي حيث قدمت خلال المعرض لعملائها فرصة التعرف على خطها الإنتاجي ومنتجاتها كاملة بالإضافة إلى تجربة منتجاتها المميزة بما في ذلك تقنية الليتيكس.

وقال أوسكار فيدال، مدير قسم مزودي خدمات الطباعة في إتش بي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا «طلب العملاء منا بديلاً متعدد الاستعمالات واقتصادياً في التكاليف ليحل محل حلول الطباعة التي تعتمد على محاليل صديقة للبيئة لإنتاج مجموعة أوسع من التطبيقات الكبيرة الداخلية والخارجية، والعمل في الآن ذاته على تخفيض أثر الطباعة على البيئة. وتعمل مجموعة تقنيات الطباعة بالليتيكس من إتش بي على تمكيننا من تلبية هذا الطلب لمجموعة متنوعة من العملاء لتسمح لهم بتحقيق ميزة تنافسية واستغلال فرص نمو جديدة».

وقال أنطوان الكارة من ديناجراف: «سمحت لنا طابعة «إتش بي ديزاين جيت إل 25500» بتوسيع أعمالنا الطباعية المعتمدة على المحاليل فقط وإضافة تطبيقات ومنتجات جديدة، مع الحفاظ على قوة وديمومة أعمالنا. ولدينا حالياً نوعية جيدة للتصوير لم تكن متوافرة في طابعاتنا التي تعتمد على المحاليل بسبب نوعية التصوير الرديئة التي تقدمها.

ويمكننا من خلال استخدام طابعة «إتش بي ديزاين جيت إل 25500» مقارنة مع التعهيد من تقديم عروض تنافسية أكبر تساعدنا على كسب العملاء وتحقيق الربح. وقد لاقت خدماتنا الطباعية رضا من العملاء وتم اعتمادنا كخيار أول من قبلهم. أما سهولة الاستخدام التي توفرها أنواع حبر الليتيكس التي تستخدم الماء كأساس ورؤوس الطباعة «789 ديزاين جيت» هي ميزة تساعد على الانتقال السهل إلى طباعة خارجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات