اختيار

تعيّين مدير عام لشركة أون ديماند غروب في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة سي تشينج إنترناشيونال العاملة في مجال دعم خدمات التلفزيون حسب الطلب تعيين جورج دبّاغي مديراً عاماً لشركة أون ديماند غروب التابعة لها والمختصة في إدارة المحتوى. وسيتولى دباغي مهام الإشراف على المبيعات الإقليمية وتطوير السوق في منطقة الشرق الأوسط للشركة وتأسيس مقر رئيسي لها في المنطقة في مدينة دبي للإعلام.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إطلاق دو المزود الرائد لخدمات الاتصالات في الإمارات لخدمة الفيديو حسب الطلب على قنوات التلفزيون المنقولة عبر بروتوكول الإنترنت والتي تتولى شركة أون ديماند غروب إدارتها بالكامل.

وينضم دباغي إلى الشركة قادماً من وحدة أعمال موتورولا المتخصصة في مجال التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت التي شغل فيها منصب مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمدة أربع سنوات حيث سيعمل على تعزيز فرص تطبيق خادمات الفيديو والبرمجيات الوسيطة لتلفزيون بروتوكول الإنترنت من سي تشينج على المستوى الإقليمي إضافة إلى حلول فيديو الشاشة الثلاثية ومنتجات برمجيات حسب الطلب التي توفرها شركة إيفنتيس التابعة لمجموعة سي تشينج.

وقال توني كيلي الرئيس التنفيذي لشركة أون ديماند غروب: تساعد شركات سي تشينج حول العالم على تمكين شاشات التلفزة وتوفير أجود محتويات التلفزيون والأفلام. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات