إمداد تطلق قسم هوم برو لخدمات صيانة المنازل

إمداد تطلق قسم هوم برو لخدمات صيانة المنازل

صورة

أعلنت شركة إمداد للحلول المتكاملة لإدارة المرافق في الإمارات أمس إطلاق أحدث مبادراتها إمداد هوم برو لخدمات الصيانة وهي وحدة عمل متخصصة تقدم لعملاء الشركة برامج خدمات شاملة لحماية وصيانة المنازل.

وتم تصميم برنامج إمداد هوم برو لتلبية متطلبات أصحاب المنازل في الحفاظ على منازلهم في أفضل حال وتوفير الجهد والوقت عليهم. حيث قامت إمداد بوضع خطة عمل مصممة خصيصاً لتقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بصيانة المنازل والتي تضاهي أرقى معايير التميز العالمية. كما تم تعيين فريق عمل متخصص من الخبراء في هذا المجال حيث تم تدريب هذا الفريق وتأهيله لتطبيق الخبرة التي تتمتع بها إمداد في مختلف قطاعات إدارة المرافق في مجال الصيانة المنزلية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة إمداد للتوسع في عملياتها خلال العام 2010 بهدف تقديم أفضل الحلول الشاملة لإدارة المرافق. حيث تعتزم الشركة تأكيد التزامها بتوفير أفضل ظروف الحياة الصحية والصديقة للبيئة من خلال ترويجها لتبني هذه الأساليب في جميع المشاريع العمرانية التي يجري تنفيذها في كل أنحاء البلاد والتي تتزايد أعدادها يوماً بعد يوم.

وقال جمال عبدالله لوتاه المدير التنفيذي لـ إمداد: إن مبادرة إمداد هوم برو تشكل الخطوة الأولى لنا على أعتاب عقد جديد نطمح فيه إلى تقديم أفضل خدمات إدارة المرافق المطابقة لأرقى المعايير العالمية. ويركز هذا البرنامج على المنزل الذي يجسد النجاح الذي يحققه الفرد في الحياة والذي يحتاج إلى صيانة دائمة.

وهدفنا هو أن نمنح عملاءنا الطمأنينة وراحة البال التي يشعرون بها حين يدركون أن منزلهم في أيدي مختصين يوفرون له كل العناية اللازمة. إن إمداد على ثقة من أن كل هذا سيؤثر بشكل إيجابي على نمط الحياة وتطورها في المجتمعات الحضرية في البلاد.

وتغطي الخدمات التي يقدمها برنامج إمداد هوم برو كل المجالات الرئيسية لحماية وصيانة المنازل والمحافظة على جمالها وتشتمل على صيانة أجهزة التكييف وشبكات وأجهزة الكهرباء والمياه والصرف الصحي وخزانات المياه ومكافحة الحشرات إضافة لصيانة ونظافة الواجهات والنوافذ.

ويهدف البرنامج أيضاً إلى تقليل تكلفة صيانة المنازل على المدى البعيد وفي نفس الوقت تعزيز قيمتها وسلامتها والمحافظة على مظهرها العام.

وتم تقسيم هذه الخدمات إلى فئات وهي الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية وفقاً لعدد مرات الصيانة التي ينص عليها العقد.

وبالإضافة إلى هذه الفئات تقدم إمداد أيضاً فئة أخرى وهي إمداد هوم بلس يمكن للعملاء من خلالها الحصول على خدمات إضافية تشمل صيانة ونظافة أحواض السباحة والعناية بالحدائق وصيانة شبكات الري والأبواب الإلكترونية للمرآب بالإضافة إلى تأمين شامل لجميع الموجودات. كما توفر هذه الخدمة أيضاً خدمات الدهان والنجارة والبناء بحسب الطلب.

وسيكون هناك فريق عمل متخصص مؤلف خبراء مؤهلين ومدربين لتقديم هذه الخدمات كما سيتم توفير خط هاتف للطوارئ يعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة خلال جميع أيام الأسبوع بالنسبة للفئتين الذهبية والبلاتينية.

وشكل إطلاق خدمات هوم برو لصيانة المنازل نقطة تحول كبيرة في جهود إمداد لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات إدارة المرافق في الإمارات. حيث قامت الشركة ولغرض تغطية كافة مجالات هذا القطاع بتوزيع عملياتها ضمن عدد من الأقسام. ولدى إمداد الآن أربعة أقسام هي الطاقة والعمليات والبيئة وسكن الموظفين تستهدف قطاع إدارة المرافق وتقدم الدعم للجهود الرامية إلى تحقيق أهداف البلاد في التنمية المستدامة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات