EMTC

فندق «أرماني دبي» يبدأ استقبال الحجوزات الإلكترونية

فندق «أرماني دبي» يبدأ استقبال الحجوزات الإلكترونية

كشف فندق «أرماني دبي» عن نظام الحجز المسبق عبر الإنترنت، والذي بدأ تشغيله أمس من خلال الموقع الإلكتروني

www.armanihotels.com.

ويقدم الفندق الجديد لضيوفه فرصة التمتع بأرقى أنماط الحياة العصرية بأسلوب «أرماني»، في أجواء تحفل بأروع الديكورات التي صممها جورجيو أرماني شخصياً.

ويتيح نظام الحجز المسبق للضيوف إمكانية البحث عن الغرف الشاغرة والحجز في مختلف فئات الغرف بما في ذلك «جناح أرماني دبي» الذي يعتبر الأول والأفخم من نوعه في العالم. ويقع هذا الجناح الحصري في الطابق 39 من «برج خليفة» ويتمتع بإطلالات رائعة على الخليج العربي ومدينة دبي والمناطق المحيطة بها.

ويضم «جناح أرماني دبي» غرفة معيشة واسعة، وغرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص، ومركزاً خاصاً للياقة البدنية، ومشرباً إضافة إلى غرفتي نوم مجهزتين بأحدث المرافق العصرية المتكاملة.

وتتنوع فئات الغرف المتوفرة للضيوف في فندق أرماني دبي لتشمل 24 ستديو أرماني و44 غرفة كلاسيكية؛ و38 غرفة أرماني بريميير و36 جناح أرماني و6 غرف لرجال الأعمال ومثلها لغرف سفراء أرماني و5 من أجنحة أرماني الفاخرة. وتولى تصميم جميع هذه الغرف جورجيو أرماني شخصياً لتحمل الديكورات والمواد المستخدمة في المفروشات والأقمشة لمسته الإبداعية المتفردة، التي تتكامل مع باقة الخدمات العالمية التي توفر تجربة إقامة لا تنسى.

ويضم فندق أرماني دبي 160 غرفة وجناحاً إلى جانب 8 مطاعم ومقاه فاخرة تقدم مأكولات ومشروبات من أشهر مطابخ اليابان والهند ودول البحر الأبيض المتوسط إضافة إلى المأكولات الإيطالية الأصيلة.

كما يحتضن الفندق العديد من المرافق التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط بما في ذلك نادي أرماني بريفيه الاجتماعي العصري وأول منتجعات أرماني سبا الصحية ضمن أي فندق في العالم إضافة إلى متجر أرماني دولسي للشوكولاته والحلويات وأرماني فلوري للأزهار و«أرماني غاليريا» للإكسسوارات.

ويتكامل الفندق مع وحدات «أرماني للشقق الفندقية» التي تقع بين الطابقين 9 و16 من «برج خليفةُ»، وتتألف من 144 شقة فاخرة تم تصميمها من قبل جورجيو أرماني شخصياً، كما هو حال فندق «أرماني دبي». وقال مارك درادين، الرئيس التنفيذي ل«إعمار للفنادق والمنتجعات»: «لا تقتصر مفاهيم الحياة مع (أرماني) على الخصائص الجمالية للفندق، بل تتجلى هذه الرؤية أيضاً في نوعية الخدمات المتميزة التي تتطلب تأسيس فريق عمل من ذوي الخبرات والكفاءات العالية.

وتم اختيار طاقم العمل من أكثر من 50 جنسية. ويجري في الوقت الحالي تدريبهم عبر ورش عمل متخصصة وستتكامل جهودهم لتقديم خدمات استثنائية على كافة المستويات. وسيكون أعضاء فريق أرماني بمثابة سفراء العلامة التجارية، ليعملوا على تقديم أفضل الخدمات للضيوف إلى جانب تعريفهم بمميزات أساليب الحياة العصرية الراقية التي توفرها علامة أرماني التجارية. وسيعقب افتتاح فندق «أرماني دبي» إطلاق فندق «أرماني ميلانو».

ويجري التخطيط لإطلاق عقارات جديدة بما في ذلك أول منتجعات «أرماني» في مراكش، وأول مشاريع فيلات «أرماني للشقق الفندقية» ضمن مشروع «مراسي» في مصر. كما سيتم افتتاح فنادق ومنتجعات جديدة في أهم المدن والوجهات السياحية العالمية مثل نيويورك وطوكيو وشنغهاي ولندن.

دبي-«البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات