مراكز

خريجو برنامج جنرال موتورز للتدريب المتطور يقدمون خدمة عالية الجودة

خرجت جنرال موتورز 48 فنّياً من برنامجها الفنّي المتطور في منطقة أنغات بالفلبين وسرعان ما سيتم توزيع هؤلاء الفنّيين المؤهلين على مراكز خدمة وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط مما يعزز استمرار تقديم الخدمة الفنّية الأفضل.

وللتأهُّل لبرنامج جنرال موتورز الفنّي المتطور يتوجب على المتقدمين تحقيق معايير صارمة قبل اختيارهم حيث يتأهل واحد فقط من كل خمسة متقدمين للتدريب. ويعتمد التأهيل للبرنامج على مجموعة من المعايير وتشمل التعليم الأساسي في مجال السيارات والمهارات الحاسوبية وإجادة اللغة الإنجليزية والخبرة العملية.

وتُستكمل هذه المؤهلات الأساسية مع 60 يوماً من التدريب تحت إشراف مدريبن مؤهّلين وتشتمل على تدريبات عملية بالإضافة إلى 50 ساعة من التدريب عبر شبكة الإنترنت لتحقيق مستوى الكفاءة المطلوب. كما تقوم مراكز الخدمة المشاركة في البرنامج بالتنسيق مسبقاً مع جنرال موتورز لتحديد عدد الفنّيين المطلوبين.

ونظراً لإثبات مهاراتهم في العمل ارتفع الطلب على هؤلاء الفنّيين المؤهلين لدرجة أنه تمّ تعيين الفنّيين الذين لم يدخلوا في البرنامج بعد في مراكز الخدمة حتى عام 2012. وسينضمّ الخريجون الجدد البالغ عددهم 48 إلى 174 فنّياً متخرجاً مسبقاً ليساهموا في الارتقاء بالمعايير الفنّية لدى وكلاء جنرال موتورز عبر المنطقة.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات