افتتاح أكبر متجر للحلويات في العالم بـ «دبي مول»

افتتاح أكبر متجر للحلويات في العالم بـ «دبي مول»

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية في دبي أمس متجر كاندي ليشوس، أكبر متجر حلويات من نوعه في العالم. ويمتد هذا المتجر، الواقع في دبي مول على مساحة 000. 10 قدم مربع وهو يجسد فلسفة جديدة طرحتها شركة ريتيل إز ديتيل تتمثل في أن التجزئة تعني الاهتمام بالتفاصيل.

وتعتزم الشركة افتتاح المزيد من الفروع متبعة فلسفتها نفسها من أجل تلبية احتياجات عملائها في المنطقة والشرق الأوسط. أما الفكرة الرئيسية لمتجر كاندي ليشوس فهي تكمن في حب الحلويات والفرح المرتبطين بذكريات الطفولة، ومن هنا جاءت فكرة توفير أشهى الحلويات المبتكرة ضمن أجواء عصرية متميزة.

فيه تجدون عالماً ساحراً من الحلويات المتنوعة الأشكال والألوان منها الأشجار التي تتدلى منها اللولي بوب وطائرة كاندي ليشوس المحلقة في المتجر بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحلويات النادرة التي لا تتوفر في دبي منها حلويات روكي كاندي من سكوير بوني فيليج ومنتجات ميس سويتي وريبلز وفابلورز من جينا مايكل.

وقالت سونينا جيل مديرة شركة ريتيل إز ديتيل المحدودة ان متجر كانديليشيوس يخطط ايضا لفتح فرع ثان في سنغافورة مطلع العام القادم. واضافت: نخطط لفتح من عشرة متاجر الى 15 متجرا في منطقة الخليج العربية خلال السنوات الثلاث الى الخمس القادمة وفتح متاجر اضافية في دبي وأبوظبي خلال الشهور الاثني عشر المقبلة. وتابعت تقول ان دبي موقع مثالي للمتجر وان هناك طلبا كافيا في السوق يسمح بوجود مثل هذا المتجر لاسيما في ظل توقعات بتدفق 30 مليون زائر على مول دبي سنويا: إنها ببساطة الشعور بالسعادة عند تناول الحلويات.

وأضافت: من مكانتنا المميزة كأكبر متجر للحلويات في العالم، فإننا نسعى باستمرار إلى توفير أفضل وأشهى الحلويات من مختلف أرجاء العالم كي ينعم عملاؤنا بتجربة لا مثيل لها. ونحن نؤمن بأن السعادة قد تتحقق بأبسط الأشياء ومنها تناول الحلويات. وحول العلامات التجارية المعروفة التي يضمها متجر كاندي ليشوس فهي هيرشي كيسيس وشوكولات بار وإم أند إمز وكافة منتجات جيلي بينز ومختلف أنواع وأحجام لولي بوبز التي تمتد من الأرض حتى السقف وغيرها الكثير.

دبي - البيان

Email