«مارتا للاستشارات السياحية» ممثلاً لرومانيا في المنطقة - البيان

اتفاق

«مارتا للاستشارات السياحية» ممثلاً لرومانيا في المنطقة

استقبل غسان العريضي الرئيس التنفيذي لشركة مارتا للاستشارات السياحية أيلينا أودريا وزيرة السياحة بجمهورية رومانيا. واستهدف اللقاء بحث أوجه التعاون بين الشركة وجمهورية رومانيا حيث قامت الوزيرة بشرح المقومات السياحية التي تتمتع بها جمهورية رومانيا وتطور أعداد السائحين من مختلف دول العالم وخاصة من دول الخليج سواء للسياحة الترفيهية أو للسياحة العلاجية نظرا لتوفر عدد كبير من المنتجعات السياحية والمياه الكبريتية الطبيعية.

وبحثت وزيرة السياحة الرومانية إمكانية أن تكون شركة مارتا للاستشارات السياحية ممثلا لوزارة السياحة في المنطقة وتقديم الاستشارات لتطوير وتنمية المناطق السياحية في جمهورية رومانيا خاصة تلك المناطق التي تتوفر فيها المياه الكبريتية بهدف جذب المستثمرين ورجال الأعمال سواء للاستجمام أو الاستثمار السياحي.

وأكد العريضي خلال المقابلة أن مارتا للاستشارات سوف تدرس طلب وزارة السياحية الرومانية تمهيدا لتوقيع الاتفاق في العاصمة بوخارست قبل نهاية هذا العام.

وتوجد في رومانيا مناطق سياحية جذابة منها ساحل البحر الأسود ودلتا الدانوب والمنتجعات الجبلية والحمامات ومنطقتا بوكوفينا وماراموريش الشهيرتان بعاداتهما وتقاليدهما وهناك أيضا مواقع أثرية ذات القيمة الاستثنائية يعتبر الساحل الروماني على البحر الأسود إحدى المناطق المفضلة للسياح لقضاء العطلة الصيفية. (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات