«جاتوريد »تطلق مشروبات تعزز الأداء وتوقف العطش

«جاتوريد »تطلق مشروبات تعزز الأداء وتوقف العطش

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة بيبسيكوالعالمية عن إطلاق مشروبها جاتوريد في سوق الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن نشاطات توسعها في المنطقة. وقدم الدكتور ستافروس كافوراس رئيس معهد جاتوريد لعلوم الرياضة (اسسة) في أوروبا خلال حفل الإطلاق دراسة تبرز أهمية تعويض الجفاف في الجسم للأداء الرياضي المتفوق للأبطال الرياضيين وصحة الأفراد الذين يتبعون أنماط حياة تتميز بالحيوية والنشاط.

وقال الدكتور كافوراس، ''يوضح العرض الدور الهام لتعويض الجفاف في الجسم في المحافظة على تفوق الرياضيين في مجالاتهم وتمكين الأشخاص الذين يتميزون بالنشاط في تلبية احتياجات أنماط الحياة النشطة التي يتبعونها.''

ويدعم جاتوريد الذي يعد المشروب الرياضي الأول في العالم تاريخ من البحث العلمي يمتد لأكثر من 40 سنة، فتركيبته مطورةٌ علمياً لتحتوي على نسب مثالية من الأملاح والكاربوهيدريتات التي توقف العطش وتعوض الأملاح والسوائل التي يفقدها الجسم نتيجةً للتعرق، كما تمد عضلات الجسم بالطاقة لتساعد الرياضيين على الوصول لقمة أداءهم الجسماني.

وقد ثبتت فاعلية جاتوريد في مضمار اللعب ومختلف الرياضات فأصبح المشروب الرياضي المفضل لبعضٍ من أهم الأبطال الرياضيين العالميين مثل فرانك لامبارد وكاكا. وقال طارق قابيل رئيس بيبسيكوالعالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا معلقاً،''يتيح إطلاق جاتوريد في السوق الإماراتية فرصةً عظيمة لتلبية احتياج المستهلكين لمشروب رياضي يتلائم وممارسة النشاط الجسماني.

فإن جاتوريد هو المشروب الأول الذي صمم لاعادة الماء وتعويض الأملاح وشحن الجسم بما يحتاجه من طاقة خاصة في منطقتنا ذات المناخ الحار والرطوبة العالية اللذين يشكلان عائقا حقيقياً أمام الأداء الجسماني.

وأصبح جاتوريد المشروب المفضل ليس فقط للرياضيين المحترفين وإنما كذلك لشريحة أكبر من المستهلكين. وتمتاز الإمارات العربية المتحدة بأنديتها الكبيرة والمتعددة وصالاتها الرياضية التي يرتادها جمهور كبير من عشاق الرياضة كذلك بأعداد متنامية من المستهلكين من ممارسي الرياضة ومختلف أوجه النشاط.''

دبي- البيان

Email