«دبي مول» يستضيف أول متاجر «هامليز» في الشرق الأوسط

«دبي مول» يستضيف أول متاجر «هامليز» في الشرق الأوسط

أعلن «دبي مول» استضافته لعلامة «هامليز» التجارية العالمية المتخصصة بألعاب الأطفال، من خلال افتتاح متجر هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي هذا الإعلان في إطار الاستعدادات المستمرة لافتتاح «دبي مول» المرتقب خلال العام الحالي ليكون أحد أهم وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

وتعتبر «هامليز» أكبر الشركات التجارية في قطاع ألعاب الأطفال في المملكة المتحدة، وتشتهر بمتاجرها ذات الأجواء الساحرة والتي تضم مجموعة كبيرة من الألعاب التي تتنوع بين منتجات العلامات التجارية الشهيرة أو الألعاب التقليدية البسيطة.

وكان ويليام هامليز قد أسس هذه الشركة العريقة منذ أكثر من 250 عاماً، وأصبح متجرها الرئيسي في شارع ريجنت في لندن من أبرز معالم قطاع ألعاب الأطفال في العالم، وأحد أهم الوجهات التي يقصدها الزوار الوافدين إلى المدينة.

ويغطي متجر «هامليز» في «دبي مول» مساحة قدرها 32 ألف قدم مربع، وسيصل عدد معروضاته إلى 15 ألف من أروع الألعاب والهدايا التي تتنوع بين التقليدية والحديثة. وتتميز كافة هذه المنتجات بأفضل معايير الجودة التي تنفرد بها علامة «هامليز» التجارية في العالم، حيث تمنح الأطفال فرصة اقتناء ألعاب ممتعة وآمنة وصديقة للبيئة وذات فوائد تعليمية متميزة.

ويقع متجر «هامليز» في موقع حيوي ضمن منطقة العائلات والأطفال في الطابق الثاني من «دبي مول»، وعلى مقربة من مجمع «SEGA Republic» الترفيهي ومنطقة أرض الأطفال «KidZania» التي تجمع بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية المتكاملة.

وقال يوسف العلي، مدير عام «دبي مول»: «يسعدنا أن نعلن عن انضمام علامة «هامليز» التجارية العريقة إلى «دبي مول»، ونحن فخورون باحتضان أول متجر له في منطقة الشرق الأوسط. وينفرد متجر «هامليز» الجديد عن سواه بكونه يتألف من مناطق تتمايز عن بعضها بحسب طبيعة الألعاب التي تضمها، كما يحتوي على منصات للألعاب التفاعلية وعروض ترفيهية حية، بما يجعل من التسوق فيه تجربة رائعة للأطفال والعائلات على حد سواء».

ويستوحي متجر «هامليز» في «دبي مول» أجواءه الساحرة من متجر العلامة التجارية الرئيسي في لندن. وتولت «هامليز» مهمة وضع التصميمات الداخلية والخارجية للمتجر وذلك بالتعاون مع نخبة من كبار المصممين العالميين المتخصصين بالقطاع التجاري.

وسيتواجد في المتجر فريق متخصص باستعراض الألعاب المتنوعة بأسلوب شيق أمام الأطفال، حيث يمكن للمتسوقين اختبار أي من الألعاب التي تثير اهتمامهم قبل شرائها للتعرف على مميزاتها وخصائصها. كما يضم المتجر منازل دمى بالحجم الحقيقي ومنطقة تحاكي شارع «ريجنت» في لندن وغيرها الكثير.

قال نبيل داود، الرئيس التنفيذي لشركة «هامليز دبي»: «نحن سعداء بأن نوفر لأهل دبي فرصة الاستمتاع بالأجواء الفريدة التي تتميز بها متاجر «هامليز»، حيث يمثل إطلاق العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط ومن خلال «دبي مول» تحديداً فرصة استثنائية لاستعراض مجموعة منتجاتنا الرائعة في أحد أهم وأفخم مراكز التسوق والترفيه في العالم.

ونحن على ثقة من أن متجرنا الجديد سيجتذب أعداداً كبيرة من المقيمين في دبي وزوارها على حد سواء. ولعل الأجواء الساحرة التي ينفرد بها متجر «هامليز» هي من أهم العوامل التي ستميزه عن سواه من محلات الألعاب في دبي، وسيكون وجهة مفضلة لقضاء أوقات ممتعة وشراء ألعاب رائعة يستمتع بها الأطفال مع عائلاتهم».

وقال غدجون ريديسون، الرئيس التنفيذي لشركة «هامليز»: «يمثل افتتاح أول متاجرنا في منطقة الشرق الأوسط وضمن «دبي مول» خطوة هامة على صعيد تعزيز الحضور العالمي للشركة، حيث أن شريحة كبيرة من عملائنا في المملكة المتحدة يقومون بزيارة دبي من وقت إلى آخر. ونحن على ثقة من أن المنتجات والعروض التي يضمها المتجر الجديد ستحظى برضى العملاء من محبي الألعاب التقليدية أو الحديثة سواء كانوا من الأطفال أو الكبار».

ويشكل متجر «هامليز» في «دبي مول» إضافة متميزة إلى مجموعة عروض التسوق والترفيه التي يضمها المشروع ومنها «دبي أكواريوم» و«مركز الاكتشافات» التابع له؛ وحلبة التزلج على الجليد المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية؛ ومجمع SEGA Republic للألعاب الترفيهية والتفاعلية؛ ومجمع سينمائي يضم 22 صالة عرض. كما يسهل الوصول من «دبي مول» إلى منصة خاصة في الطابق 124 في «برج دبي»، حيث توفر اطلالات لا مثيل لها للزوار على مختلف أرجاء المدينة.

تعليقات

تعليقات