تكريم

عمر عايش في نهائيات جائزة أرنست أند يونغ لرواد الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل عمر عايش، رئيس شركة تعمير القابضة، رائدة التطوير العقاري في المنطقة، إلى نهائيات جائزة «ارنست اند يونغ» لرواد الأعمال في الشرق الأوسط، حيث تم تكريمه في حفل أقيم خصيصاً لتكريم إنجازات 18 شخصية من أبرز رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد أن تم اختيارهم من ضمن عدد كبير من المرشحين للجائزة من رواد الأعمال في الشرق الأوسط، ليكون بذلك واحدا من خمسة مرشحين من الإمارات.

جرى التكريم في مدينة الجميرا، بعد ثلاثة أيام من اللقاءات المتواصلة بين رواد الأعمال الثمانية عشر الذين حضروا من بلدانهم إلى دبي، لعرض قصص نجاحاتهم وانجازاتهم أمام لجنة التحكيم التي حرصت على اختيار المكرمين بناء على رؤيتهم، وانجازاتهم، إلى جانب الربح المادي الذي حققوه لشركاتهم. وجاء هؤلاء المرشحون من دول ضمت مملكة البحرين، والسعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الكويت، والجمهورية اللبنانية، وسلطنة عمان إلى جانب الإمارات.

وفي هذا الإطار، قال عمر عايش، رئيس شركة تعمير القابضة: «يسعدني أن يتم اختياري واحدا من بين أفضل رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. ويشرفني ان أحمل جائزة تكريمية من شركة «ارنست اند يونغ» التي تمتلك سجلا رائدا وسمعة طيبة في كافة أرجاء العالم. ان هذه الجائزة هي إضافة نوعية وحافز كبير ليس لشخصي فقط وإنما لنا جميعا في عائلة تعمير».

Email