«ري ماكس» أبوظبي تبدأ بيع فيلات تلال الأندلس في الريف الأسباني

«ري ماكس» أبوظبي تبدأ بيع فيلات تلال الأندلس في الريف الأسباني

زار الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان جناح شركة ري ماكس أبوظبي في معرض أبوظبي للاستثمار والتطوير العقاري، حيث كان في استقباله طاهر العامري، مدير عام شركة ري ماكس والدكتور محمد قيدوم، المدير التنفيذي، وكبار موظفي الشركة.

وقدم العامري شرحا مفصلا له ومرافقيه عن مشروع تلال الأندلس، أهم مشروعات الشركة الذي أعلن عن إطلاقه في المعرض، والذي يضم 190 فيلا سكنية ضمن مجمع سياحي ينشأ حاليا في اسبانيا بجهود مطورين من الإمارات.

ويعتبر مشروع تلال الأندلس الذي يقع شمال العاصمة الاسبانية مدريد، قمة المشاريع السياحية رفاهية في عمق الريف الاسباني. إذ يحتوي على مجمع فيلات سياحية سكنية وفندق ومنتجع سياحي وملاعب غولف وتنس وحدائق ومركز متطور للخدمات الشاملة والعديد من الميزات التي لا تقارن بالمروج الخضراء وكروم العنب المحيطة به.

و تبعد تلال الأندلس 30 دقيقة فقط عن أجمل منتجعات التزلج الجبلية في اسبانيا وتتميز بقربها من مطار مدريد ومن محطات القطار والطرق الدولية أيضا. ويشمل المشروع في مرحلته الأولى على 190 فيلا سكنية مزودة بالطاقة الشمسية وبأحدث تقنيات المنازل الذكية.

وتتراوح مساحتها الكلية بين 2000 و2700 متر مربع للفيلا الواحدة. وتتراوح المساحة المبنية في كل فيلا بين 180 إلى 240 مترا مربعا. كما تشتمل كل فيلا على مسبح وحدائق خاصة مصممة وفق أجمل المعايير الفنية لحدائق الأندلس.

وقال الدكتور محمد قيدوم إن «ري ماكس أبوظبي» قد تم تكليفها حصرياً بتسويق وبيع المرحلة الأولى من مشروع تلال الأندلس السياحي العملاق الذي يشتمل على أكثر من ألف فيلا، نتيجة لثقة المطورين العقاريين في الإمارات بقدراتها وخبراتها الكبيرتين بالتسويق العقاري على مستوى العالم، وأن تفانيها في تقديم أفضل الخدمات قد منحها ثقة المطورين والمستثمرين والعملاء خلال فترة قصيرة من بدء عملها في إمارة أبوظبي.

وأضاف أن المشروع الذي سيبدأ العمل به خلال الربع الأول من العام الحالي 2008 وستسلم المرحلة الأولى منه بعد 18 شهرا، سيمنح مالكيه إقامة دائمة في اسبانيا، بالإضافة إلى تسهيلات ائتمانية متميزة وإمكانية الشراء بالتقسيط. علما بأن أسعار الفيلات تنافسية وتبدأ من 900. 1 مليون درهم، كما عرضت ري ماكس على عملائها خصما بمقدار 10% على أول عشرين فيلا يتم بيعها أثناء المعرض.

وتوقع الدكتور قيدوم أن يتم بيع معظم فيلات المشروع خلال المعرض. وقال إن جناح «ري ماكس» قد شهد إقبالاً كبيراً من زوار المعرض في يومه الأول وتم حجز عدد كبير من فيلات المشروع بسرعة غير متوقعة.

يذكر أن «ري ماكس العالمية» التي تقدم خدماتها في 68 دولة ويعمل لديها أكثر من 120 ألف وكيل عقاري في سبعة آلاف مكتب، تعد الشركة العقارية الوحيدة في العالم التي تمتلك محطة فضائية تبث خدماتها على مدى 24 ساعة يوميا

وتصدر عددا كبيرا من الصحف والمجلات التي تهتم بالشأن العقاري على مستوى العالم وتقدم خدماتها واستشاراتها العقارية وتدرب وكلاءها وعملاءها والمهتمين بالمسائل العقارية من خلال دورات تدريبية مباشرة أو غير مباشرة عبر شبكة الإنترنت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات