(إعمار للصناعة والاستثمار) تعلن تطبيق النظام الجديد لتخطيط موارد المؤسسات

(إعمار للصناعة والاستثمار) تعلن تطبيق النظام الجديد لتخطيط موارد المؤسسات

أعلنت »إعمار للصناعة والاستثمار«، التابعة لـ»إعمار العقارية«، عن نجاحها في تطبيق نظام تخطيط موارد المؤسسات المتكامل في الشركة إضافة إلى عدد من الشركات التابعة لها ومنها »مالتي فورمز« و»حسيب رسول« و»أدفانسد كومبوزيتس« و»شركة أنظمة المعادن المتخصصة«، و»ستاروود للصناعات المحدودة«. وسيتم الانتقال من الأنظمة التقليدية في تدفق المعلومات داخل الشركة إلى أنظمة المعالجة الآلية، وذلك من خلال تطبيق حلول متكاملة تشمل الهيكل التنظيمي، والاستراتيجية، وبرامج المعالجة والتكنولوجيا.

وعملت »إعمار للصناعة والاستثمار« على استخدام حلول مايكروسوفت داينامكس NAV من خلال التعاون مع شركة »كولمبوس لتقنية المعلومات«. وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى تعزيز الإنتاجية والمرونة في الأداء، وتحسين خدمة العملاء، والقدرة على استيعاب إستراتيجيات النمو الجديدة، وتخفيض التكاليف والعجز، والتعريف بأهم البيانات الخاصة بالأعمال، وتعزيز استخدام الإنترنت في إدارة الأعمال.

وقال جلال جزار، المدير المالي في »إعمار للصناعة والاستثمار«: »يشتمل تطبيق نظام تخطيط موارد المؤسسات على مخاطر عالية، لكونه يشمل مختلف أقسام الشركة. ويعتبر هذا النظام استثماراً كبيراً نظراً لما يتطلبه من الحلول وعملية شراء المعدات، بالإضافة إلى توفير البرامج التدريبية واستهلاك الكثير من الوقت لوضعه في حيز التشغيل.

وحرصنا على اتباع خطة دقيقة في تطبيق النظام ليبدأ بالمشاركة البرنامج في تحقيق العائدات في أسرع وقت ممكن«. وأضاف: »لقد نجحنا في تطبيق هذا النظام مع خمس من الشركات التابعة لنا خلال فترة لم تتجاوز العام الواحد، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى اختيارنا لحلول مايكروسوفت ديناميكس.

إضافة إلى الجهود المتميزة لفريق العمل، والدقة في تحديد الأهداف ونجاح تطبيق البرنامج التجريبي. وتستفيد الشركات التابعة لإعمار للصناعة والاستثمار من هذا النظام المتميز لاسيما على المستوى التشغيلي. وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطط الرامية إلى تعزيز الأداء التشغيلي للشركة في كافة عملياتها«.

يذكر أن شركة إعمار للصناعة والاستثمار، العضو في مجموعة »إعمار العقارية«، تأسست كشركة مساهمة خاصة خلال شهر أغسطس 2005. وتحرص الشركة على الاستفادة من فرص النمو المتوفرة في القطاع الصناعي من خلال الاستثمار في مشاريع قائمة أو إرساء شراكات طويلة الأمد مع شركات رائدة.

وتعمل الشركة على دفع الأسواق الصناعية نحو المزيد من الازدهار من خلال الاستثمار في الشركات والمشاريع الرائدة، وعقد تحالفات قوية مع أهم المؤسسات والشركات في المنطقة. وقد تمكنت »إعمار للصناعة والاستثمار«، بفضل نجاحاتها المستمرة، من احتلال مكانة مرموقة حازت من خلالها على ثقة واحترام المستثمرين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات