«الإمارات للملاحة» توفر خطوط الربط السريعة بين موانئ آسيا

«الإمارات للملاحة» توفر خطوط الربط السريعة بين موانئ آسيا

أعلنت «خط الإمارات للملاحة»، التي تعمل في مجال الشحن والملاحة البحرية، أمس اشتراكها في خدمة «نيكس» الخاصة بمنطقة شمال الصين والهند والتي يتم تشغيلها من قبل «كي. إم تي. سي» و«سي. إن. سي»، والتي توفر خطوط ربط بين الموانئ الرئيسية في كل من الصين وكوريا وجنوب شرق آسيا والهند.

وقد اكتسبت «خط الإمارات للملاحة» مواقع لها على خطوط هذه الخدمة ابتداءً من 22 فبراير الجاري. وتوفر «نيكس» خطوط ربط مباشرة بين موانئ كوريا وشمال الصين ونهافا شيفا أو ما يعرف باسم «ميناء جواهر نهرو» في الهند، كما تعد إحدى الخدمات القليلة التي يتم توفيرها في تلك المنطقة.

وتقدم «نيكس» إحدى أسرع الخدمات على صعيد هذا القطاع بين شمال الصين وكوريا من جهة والهند من جهة أخرى، حيث تستغرق الرحلة 14 يوماً من مرفأ «بوسان» إلى نهافا شيفا. وتغطي هذه الخدمة رحلة الذهاب والعودة عبر موانئ «سنغيانغ» و«كينغداو» و«بوسان» و«هونغ كونغ» و«سنغافورة» و«بورت كلانغ» ونهافا شيفا.

وقال فيكاس خان، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في «خط الإمارات للملاحة»: «نقدم لعملائنا خدمة إضافية ذات جودة عالية، ويأتي هذا في إطار إستراتيجيتنا العامة الرامية إلى تلبية احتياجات السوق. وسوف تواصل شركتنا مضاعفة الجهود لإدخال المزيد من التحسينات في مجال جودة الخدمة».

يذكر أن «خط الإمارات للملاحة» مسجلة في مدينة دبي الملاحية، كما تتخذ مقرات لها في كل من دبي وهونغ كونغ، أشهر وجهتين تجاريتين في العالم. ويتولى عمليات الإدارة فيها فريق من كبار الخبراء في مجال الشحن البحري، مما يتيح توفير أفضل وأجود الخدمات والحفاظ على العلاقات مع العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات