«الغاندي وأولاده» توقع اتفاقية مع «إم جي آر»

«الغاندي وأولاده» توقع اتفاقية مع «إم جي آر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة سعيد محمد الغاندي وأولاده جزءا من مجموعة الغاندي إحدى الشركات التجارية في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية توزيع مع شركة «إم جي آر» للتكييف والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها.

وأعلن عن توقيع الاتفاقية التي من شأنها جعل شركة محمد الغاندي وأولاده الوكيل الحصري والموزع المعتمد لوحدات تكييف انفايروماكس المحمولة التي تصنعها شركة «إم جي آر» في الإمارات العربية المتحدة، اليوم، ثاني أيام معرض الخمسة الكبار بي ام في في دبي.

وتضع هذه الاتفاقية شركة سعيد الغاندي وأولاده بثبات في مصاف الشركات في سوق الإمارات لوحدات التكييف المحمولة المستخدمة لأغراض حسن الضيافة، الإنشاءات، التأجير والأسواق التجارية والذي يقدر بما يفوق على 100 مليون درهم في السنة.

ووقع الاتفاقية أمس كل من مارتن روبرتس المدير العام لشركة «ام جي آر» وبوتي الغاندي مدير إدارة مجموعة الغاندي للآليات وغراهام تيرنر المدير العام لمجموعة الغاندي للآليات و«اس ام ايه جي» في منصة انفايروماكس في معرض الخمسة الكبار.

ولضمان تواجد وحدات تكييف انفايروماكس في أسواق الإمارات بشكل دائم، أسست شركة «إم جي آر» مصنع إنتاج جديد لها في رأس الخيمة، وسيقوم بإنتاج مكيفات إنفايروماكس 10 وإنفايروماكس 20.

وسيكتمل إنشاء المصنع ويصبح جاهزاً للعمل والإنتاج بكامل طاقته في عام 2008، وسيخلق فرص توظيف محلية للأشخاص للعمل إلى جانب فريق تقني على قدر عال من الخبرة في إنتاج وحدات تكييف الهواء.

وقال غراهام تيرنر من مجموعة الغاندي: «هذه الاتفاقية مهمة للغاية للشركة، فمجموعة الغاندي وكيلة لشركة «ماكواي» التي تزود وحدات تكييف الهواء التجارية، إضافة إلى ماركات تجارية استهلاكية مثل «فولتاس» و«ويرلبول».

وأضاف قائلاً: «إن إضافة وحدات إنفايروماكس المحمولة لتكييف الهواء تكمل مجموعة المنتجات المتوافرة معنا، وتضمن بأن الغاندي وأولاده ستوفر احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء».

Email