"جوار" تطلق مشروع "روابي أبراج البيت" في مكة المكرمة

"جوار" تطلق مشروع "روابي أبراج البيت" في مكة المكرمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «جوار« لإدارة وتسويق وتطوير العقار والتي تتخذ من السعودية مقراً لها، أمس إطلاق مشروعها »روابي أبراج البيت« الذي يتألف من الوحدات السكنية والتجارية في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. وقد حظي مشروع »روابي أبراج البيت« الذي يتألف من 21 برجاً، بإقبال متميز في أسواق المملكة نظراً لمميزات موقعه الفريد، حيث تتمتع أبراجه بقربها من المسجد الحرام وهو أحد أكثر الأماكن قداسة في العالم الإسلامي. ومن المتوقع أن يساهم حرص »جوار« على إطلاق هذا المشروع في معرض »سيتي سكيب« في تعزيز معدلات المبيعات وترسيخ مكانة الشركة في ضوء استثمارها في العديد من المشاريع الدينية في السعودية.

وتحتفل »جوار« بالذكرى السنوية الخامسة على تأسيسها في إطار مشاركتها في معرض »سيتي سكيب دبي 2007« المنعقد حالياً في دبي بوصفها إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، حيث حققت الشركة نجاحاً متميزاً عبر إطلاق أحدث مشاريعها خلال فعاليات هذا الحدث. كما سلطت الشركة الضوء على أحد انجازاتها المتميزة المتمثلة بتحقيق مبيعات وصلت قيمتها إلى نحو ملياري دولار أميركي في غضون 5 سنوات منذ انطلاق نشاطاتها.

وتعد شركة »جوار« الوكيل التسويقي الحصري لمشروع »أبراج البيت« البالغة قيمته 6 مليارات ريال سعودي (مشروع وقف الملك عبد العزيز) الذي تم إنشاؤه بالقرب من المسجد الشريف في مدينة مكة المكرمة. كما أعلنت الشركة خلال فعاليات »سيتي سكيب« للعام الماضي بيع »برج هاجر«، وهو واحد من مشروع الأبراج السبعة، إلى مجموعة من المستثمرين من الكويت والسعودية من خلال اتفاقية بلغت قيمتها 2.2 مليار ريال سعودي.

وقال الدكتور صالح حبيب، الرئيس التنفيذي لشركة »جوار«: »أطلقت شركتنا نشاطاتها في الأسواق العقارية السعودية قبل 5 سنوات، حيث حققنا منذ ذلك الحين نجاحاً متميزاً من خلال إطلاق العديد من المشاريع الرائدة. ويعد اختيار شركتنا لتكون الوكيل الحصري لمبيعات مشروع »أبراج البيت« دليلاً واضحاً على خبرتنا المعمقة ومعرفتنا الواسعة بالأسواق.

وفي غمرة احتفالنا اليوم بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيس شركتنا، يسرنا إطلاق مشروع »روابي أبراج البيت« خلال مشاركتنا في معرض »سيتي سكيب«. وقد حظي مشروعنا بإقبال متميز من قبل المستثمرين في العالم الإسلامي نظراً لموقعه الفريد في مدينة مكة المكرمة إلى جانب احتوائه على مختلف المرافق المبتكرة. وقد اخترنا أن يكون معرض »سيتي سكيب« المنصة المناسبة لإطلاق هذا المشروع الرائد«.

Email