برج »بينتومينيوم« لـ »ترايدنت العالمية« يترشح لجائزة العالمية

برج "بينتومينيوم" لـ "ترايدنت العالمية" يترشح لجائزة العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترشح برج بينتومينيوم لترايدنت العالمية بوصفه »أفضل العقارات في العالم« لجائزة العقارات الدولية التي تعد بمثابة أوسكار العقارات في العالم. وبرج بينتومينيوم هو العقار الوحيد من الشرق الأوسط الذي يرشح لهذه الجائزة التي سيتم تقديمها خلال حفل عشاء يحضره عدد من المشاهير بفندق بيلاجيو بمدينة لاس فيجاس في السادس عشر من نوفمبر 2007.

وقال وزير دراديا المدير والمسؤول التنفيذي لشركة ترايدنت العالمية القابضة »يسرنا أن نكون جزءاً من برنامج أكبر الجوائز مكانة في صناعة العقارات وهى الجائزة الدولية للعقارات الذي يوفر منصة تفوق عالمية مثالية لمطوري العقارات ومشاريعهم.

وعلاوة على ذلك، فإننا فخورون للغاية أن أحدث عروضنا لنمط المعيشة المترفة وهو برج بينتومينيوم قد رشح في فئة »أفضل العقارات في العالم«. وفى هذه العملية أيضاً أصبح برج بينتومينيوم هو العقار الوحيد من هذه الفئة بمنطقة الشرق الأوسط الذي يرشح لمثل هذه الجائزة، وهو يؤكد كذلك تنامي سمعة منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وخصوصا الإمارات، باعتبارها واحدة من أكثر أسواق العقارات جاذبية على مستوى العالم«.

وحسب موارد القطاع العقاري للسنوات الثلاث الماضية، زاد إجمالي قيمة الممتلكات السكنية في الاقتصادات المتقدمة بما يقدر بـ 20 تريليون دولار ليصل لأكثر من 60 تريليون دولار، وبلغت قيمة المشروعات العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي وإيران والعراق ما يفوق 750 مليار دولار مما يشير بوضوح إلى مساهمة هذه المنطقة في سوق العقارات العالمية. في كثير من النواحي، فإن منطقة الخليج، وخاصة دبي والسعودية والكويت، قد شهدت طفرة عقارية في السنوات القليلة الماضية ربما لم يكن لها مثيل في أي مكان آخر في العالم.

ومن خلال ترشيحه كأفضل العقارات في العالم للجائزة الدولية للعقارات، سيساعد بينتومينيوم كذلك على إبراز تفوق القطاع العقاري بالمنطقة على منصة عالمية كبيرة.

والجائزة الدولية للعقارات التي تدخل الآن دورتها الثالثة عشرة تهدف لتسليط أضواء التميز على أعلى مستويات الإنجاز في المجالات المتعلقة بالعقارات. وتلك الجائزة التي هي عالمية حقا، والتي تسمح بترشح أي دولة تشمل فئات الوكلاء العقاريين، ومطوري العقارات، والمهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والعديد من المجالات الأخرى المتعلقة بتجارة العقارات السكنية. ومن بين الدول المرشحة لهذه الجائزة تركيا، تايلاند، أسبانيا، الولايات المتحدة الأميركية، جنوب إفريقيا، تركيا، قبرص، الخ.

وبرج بينتومينيوم يصل ارتفاعه إلى 516 مترا، ويقدم لأول مرة باقة مختارة من الماركات العالمية الفاخرة من بينها (رولز رويس)، (سورافسكي)، (بانج أند أولفسن)، (تيفاني وشركاه)، (كيونتسنشالي)، (دافيدوف)، (يخوت أزموت)، (ومنتجع ونادي سكس سينسز الصحي) مجتمعة مع الفائزين الداخليين من قبل (جمعية هيرش بيندر).

Email