مفاجأة الحفل أغنية من أشعار «فزاع».. وخالد عبدالرحمن يبدع غناءً وقصيداً

القطري إبراهيم الفضالة يتأهل إلى الدور الثاني في «نجم أغاني»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل القطري إبراهيم الفضالة إلى المرحلة الثانية من مسابقة «نجم أغاني» التي ينظمها تلفزيون «أغاني» خلال فصل الصيف، ليكون بذلك ثالث المتأهلين في هذه المسابقة الفنية التي تقدم على الهواء مباشرة بإشراف الشاعر الإماراتي علي الخوار، وتقديم ناصر الجهوري ورسل العزاوي وإخراج نبيل أبو سمرة.

وكانت مفاجأة الحفل، حين قدم الإماراتيان فايز السعيد وهزاع والبحريني عادل محمود أغنية مشتركة جديدة بعنوان: «كمل جميلك» كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم «فزاع» وألحان فايز السعيد، حيث استقبلهم الجمهور بالهتاف والتصفيق الحار. وشهدت عملية التصويت في الأسبوع الثالث، منافسة شديدة بين الفضالة والسعودي حسن عبدالله، حيث حصل الأول على 102 ألف و565 صوتاً، بينما حصل الثاني على 93 ألفاً و764 صوتاً، الذي منح فرصة أخرى للتأهل، ولكنه ينتظر الخاسرين من الأسبوع الأخير للتصفيات الأولى. وبعد ذلك أعلن نجم الحفل الفنان السعودي خالد عبدالرحمن اسم المتأهل لهذا الأسبوع، حيث أعرب الفضالة عن سعادته بهذا التأهل الذي يهديه إلى شعب قطر، وتوجه بالشكر إلى كافة من قدموا له المساندة والعون.

ثم قدم عبدالرحمن مجموعة من أغنياته الجميلة بمصاحبة العود وعدد من الإيقاعيين، مثل «يا ابن ادم»، «بقايا جروح»، «عشق بدوي»، «تذكار»، «شدو»، و«تقوى الهجر» التي غناها نزولاً عند رغبة الشاعر حسان العبيدلي، ثم ألقى قصيدة بعنوان «أتأملك» بناء على طلب مقدم البرنامج ناصر الجهوري. وكان حفل الأسبوع الرابع الذي احتضنه مسرح قرية المعرفة في دبي، شهد تنافساً بين العماني سالم العريمي والعراقي باسل العزيز، حيث قدم الأول أغنيتين «التوبة»، و«شل حبك معي»، بينما قدم الثاني «أمتي الفرح»، و«سافر ولا جاني»، ليمنحا الجمهور فرصة للتصويت خلال هذا الأسبوع، وسوف تعلن نتيجة المتأهل الرابع يوم الخميس المقبل خلال «البرايم» الخامس.

دبي ـ فهمي عبدالعزيز

Email