العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أليسا ترعى حفل الفائزات بمسابقة «لوكس» محاطة بـ «البادي غارد»

    أليسا ترعى حفل الفائزات بمسابقة «لوكس» محاطة بـ «البادي غارد»

    المغنية اللبنانية أليسا كانت نجمة الحفل الذي أقامته «لوكس» مساء أول من أمس، «تشي» بـ «ذي لودج» في دبي، والذي أعلن فيه عن الفائزات في مسابقة «الجمال لعبتك؟» التي جرت أحداثها في مراكز التسوق عبر الشرق الأوسط، وقد تحلقت الفائزات حول أليسا التي وصلت إلى المكان محاطة بـ «البادي غارد»، لالتقاط الصور التذكارية معها، فيما شهد ختام الحفل إطلاق منطاد دعائي ل«لوكس».

    وكانت المسابقة التي أطلقتها «لوكس» مؤخراً في المراكز التجارية قد لاقت إقبالاً من العديد من المشاركات اللواتي قدمت لهن فرصة التعبير عن آرائهن حول الجمال من الكتابة على الملصقات وتعليقها على جدار «لوكس»، إلى الرسائل النصية القصيرة التي دعيت المشاركات إلى إرسالها تعبيرا عن آرائهن، بعد أن تم توزيع منتجات «لوكس» عليهن، ثم قامت لجنة التحكيم باختيار أفضل عشر مشاركات.

    وقد صرحت إحدى الفائزات قائلة: «الجمال هو الأمر الذي يعكس نظرتنا المستقبلية والطريقة التي نعيش بها حياتنا»، وأضافت أخرى بأسلوب مرح: «الجمال هو ترف لدى البعض وأمل كبير لدى الأخريات».

    ويقول ايان بوتر نائب رئيس منتجات العناية الشخصية والمنزلية، يونيليفر ـ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تتمتع نساء المنطقة بجمال فريد ومميز وهذا ما تؤمن به لوكس، وهنا يبرز دور لوكس في تقديم الطرق المثلى لإبراز هذا الجمال، ومنها هذه المسابقة التي أتاحت للنساء فرصة التعبير عن أنفسهن وأفكارهن حول الجمال».

    طباعة Email