استراحة جديدة لركاب الدرجة الأولى في مقر لوفتهانزا بميونيخ

خدمة خاصة على مساحة 860 متراً مربعاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعمل لوفتهانزا على تقديم المزيد من الراحة للمسافرين من مركزها النشط في ميونيخ، واعتباراً من أواخر صيف عام 2007، سيتمكن ركاب الدرجة الأولى من الاستمتاع بالجو الخاص لاستراحة لوفتهانزا للدرجة الأولى، التي جربها المسافرون من قبل في فرانكفورت. وستشمل المنشآت في (المبنى رقم 2) بمطار ميونيخ: مطعماً راقيا، ومقاعد مريحة، ومنطقة للمشروبات، وغرفة للعمل، ومنطقة هادئة، وغرفة للتدخين، ومنطقة دورات مياه راقية. وقال كارل أولريش غارندت ممثل مجموعة لوفتهانزا ورئيس إدارة المركز في ميونيخ: «خلال السنوات القليلة الماضية لم نشهد فقط زيادة ثابتة في عدد الزبائن رفيعي المستوى بل شهدنا أيضاً زيادة في الطلب على خدمات الدرجة الأولى، وسوف تستمر هذه الزيادة مع التوسع في خدماتنا بمطار ميونخ».

ستمتد الاستراحة الجديدة على طابقين على مساحة 860 متراً مربعاً، ويستطيع الركاب الوصول إليها عبر المستوى الرابع (الاتحاد الأوروبي ـ مغادرون) وأيضاً من المستوى الخامس (المغادرون ـ غير الاتحاد الأوروبي)، وسوف توفر مراقبة خاصة للجوازات والأمن بحيث يتمكن الركاب من تغيير (المستويات) مباشرة والوصول إلى بوابات جميع الرحلات المغادرة، وسوف تحل الاستراحة محل (منطقة الدرجة الأولى)، حيث يتمكن ركاب الدرجة الأولى من قضاء وقتهم في انتظار رحلاتهم. ومنذ إدخال فكرة (منطقة الدرجة الأولى) في صيف 2005، توفرت لزبائننا أيضاً خدمات أخرى مثل: مواقف سيارات مجانية، تسهيلات إجراءات دخول منفصلة، صفوف سريعة لمراقبة الجوازات والأمن وخدمة توصيل ليموزين من المبنى إلى رحلاتهم عندما تكون طائراتهم متوقفة في ممر الطيران.

تتوفر لركاب لوفتهانزا في ميونيخ خيارات بين أربع استراحات أخرى بمساحة إجمالية ثلاثة آلاف متر مربع. واستراحة السيناتور «سيناتور لاونج» في المستوى الرابع فيها حالياً منشآت أوسع للضيوف، وقد تم توسيع المطعم الصغير وزود بمقاعد أكثر. وهناك خطط لمزيد من التوسعات على مستوى أكبر في استراحتي «سيناتور» و«بيزنس»، خلال السنوات القليلة المقبلة.

Email