نيكول ومليكة مهدتا طريق المسرح لأمير البوب التركي

تاركان يحرك المشاعر التركية في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كان جمهور دبي ليلة أول من أمس على موعد مع أمير البوب التركي تاركان الذي أحيا حفله الأول على مسرح مدينة دبي للإعلام أمام جمهور غفير تجاوز سبعة آلاف متفرج. وسبق ظهور المغني التركي على خشبة المسرح وصلتان تمهيديتان،

كانت الأولى من نصيب المغنية اللبنانية نيكول سابا التي صعدت إلى الخشبة مرتدية قبعة تشبه قبعات رعاة البقر، قبل أن تخلعها لاحقا لتغني خمسا من أغنياتها المعروفة بدأتها بأغنية «يا شاغلني بيك» وأنهتها بأغنية «عامل عاملة». وحاولت نيكول مجاراة أقرانها القادمين بالرقص والتفاعل مع الجمهور، إلا أن الجمهور المتواجد والذي كان اغلبه من تركيا لم يتواصل معها بالطريقة المطلوبة وزاد الأمر سوءا العطل التقني الذي رافق إحدى الأغنيات ما اضطر المغنية اللبنانية إلى عدم إكمال الأغنية المقررة.

وكانت الفقرة الثانية مع الفنانة مليكة التي تتقن الغناء بلغات عدة وبدت أكثر ثباتا على المسرح من سابقتها فضلا عن تميز صوتها وأغنياتها الهادئة، كما برعت مليكة في الرقصات والاستعراضات التي أدتها على الخشبة مع عدد من الراقصين المدربين. وجاء دور نجم الحفل تاركان الذي اطل بعد طول انتظار وأشعل الأجواء حماسة والأكف تصفيقا وحرك المشاعر الراكدة وتميز بتفاعله الواضح مع الموسيقى والجمهور المتواجد وأبدى سعادة غامرة غير مرة لوجوده في دبي. وتوالت أغنيات نجم البوب التركي من القديم والجديد فغنى yine sensiz وolurum sans ومن ألبومه الأحدث come closer ولم ينس بطبيعة الحال أداء أغنيته الشهيرة شيكيدم وأغنية the kiss التي بلغت شهرتها أصقاع العالم وباللغتين التركية والانجليزية كما أدتها الاسترالية هولي فالنس.

دبي ـ نائل العالم

Email