«الهشيم» دراما اجتماعية بقالب بوليسي جديد «إنفنيتي» في رمضان من إنتاج «الريف»

«الهشيم» دراما اجتماعية بقالب بوليسي جديد «إنفنيتي» في رمضان من إنتاج «الريف»

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن قدمت قناة »إنفنيتي« مسلسل »الغدر« في العام الماضي، ولاقى إقبالاً لافتاً بسبب طرحه العديد من القضايا الاجتماعية في قالب بوليسي، تقدم هذا العام مسلسل »الهشيم« الذي يتميز بخط بوليسي تشويقي، إلى جانب طرحه العديد من القضايا الاجتماعية التي لم يتم التطرق إليها في الدراما العربية قبل الآن، والمسلسل من إنتاج »شركة الريف للإنتاج الفني«، ومن إخراج بسام سعد، وقصة وسيناريو عبد المجيد حيدر، وهو موزع على 30 ساعة تلفزيونية.

تبدأ قصة المسلسل من عرض قتل المحامي عبدالكريم بطريقة غامضة، ويعجز العقيد مجد الدين عن إيجاد أي دليل يقود إلى القاتل، لكن هذا الحدث يجعل التجار يشكون أكثر بأن فتنت تحاول الاستيلاء على نقودهم. جاسم لا يحتمل الانتظار فيضايق العائلة حتى انه يسرق أوراقاً من بيت نوران، ليقتل بعد أيام قليلة وتكتشف الجثة في الصباح بدون أي دليل.

بعد مقتل جاسم تثور ثائرة أنور وراشد مع تأكدهما أن هناك مؤامرة لقتلهم جميعاً، وان سهيل المجرم السابق وراء كل ما يجري، وتتوالى التفاصيل المثيرة والجرائم والتحقيقات والأحداث التي تدل بأن الشر ينتشر ويمتد كالنار في الهشيم.

يقوم بالأدوار الرئيسية في المسلسل رشيد عساف »ماهر«، نادين بدور »فتنت«، دينا هارون »علا«، طارق مرعشلي »لؤي«، زهير رمضان »فوزي«، هاني الروماني »سهيل«، صالح الحايك »راشد«، فاروق الجمعات »جاسم«، عبد الحكيم قطيفان »العقيد مجد الدين«، نضال السيجري »مأمون«، وغيرهم من الممثلين الذين سيقودون المشاهد في النهاية إلى القاتل الحقيقي.

أبوظبي ـــ »البيان«:

Email