خلال زيارتها للجناح في معرض "ريزيليف"

ملكة النرويج تشيد بمشاركة دائرة السياحة

أشادت سونجا هرالدسين ملكة النرويج بمشاركة دائرة السياحة والتسويق التجاري للعام الحادي عشر على التوالي في الدورة التاسعة عشرة لمعرض ريزيليف الدولي الذي أُقيم خلال الفترة من 12 إلى 15 من يناير الجاري في العاصمة النرويجية أوسلو.

وكان في استقبالها خلال زيارتها للجناح ماتس جونسون مدير مكتب الدائرة في الدول الاسكندنافية، وتعرفت الملكة خلال هذه الزيارة على الجهود التي تقوم بها الدائرة في تسويق دبي كوجهة سياحية متميزة طوال العام من خلال مشاركتها في المعارض السياحية المتخصصة، والحملات التسويقية التي تقوم بها في مختلف دول العالم.

ويُعد هذا المعرض أضخم معرض سياحي في النرويج ويمثل مناسبة مهمة للالتقاء مع ممثلي كبرى الشركات السياحية من مختلف أنحاء العالم.وشارك في معرض هذا العام أكثر من 1000 عارض من 60 دولة. وزاره العام الماضي أكثر من 48 ألف زائر.

وشارك في هذا المعرض ضمن وفد دائرة السياحة كل من شركة أرابيان إكسبلورارز وطيران الإمارات.ويقول خليفة علي بوعميم مدير الترويج الخارجي إن الدائرة تبدي اهتماماً كبيرا بالسوق الاسكندنافي ولهذا السبب افتتحت مكتباً تمثيلياً لها في العاصمة السويدية استوكهولم.

وأضاف أن عدد السياح من السوق النرويجي في دبي في تزايد مستمر حيث ارتفع عدد نزلاء المنشآت الفندقية في الإمارة عام 2004 بنسبة 20% مقابل عام 2003 كما ارتفع عددهم خلال التسعة أشهر من العام الماضي إلى 11 ألف نزيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات